شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البرنس: هجوم رفح بتخطيط إسرائيلي وتنفيذ مرتزقة دحلان

البرنس: هجوم رفح بتخطيط إسرائيلي وتنفيذ مرتزقة دحلان
ذكر الدكتور حسن البرنس القيادي بحزب الحرية والعدالة أنه ومنذ عدة سنوات قام محمد دحلان الذي سبق طرده من منظمة...

ذكر الدكتور حسن البرنس القيادي بحزب الحرية والعدالة أنه ومنذ عدة سنوات قام محمد دحلان الذي سبق طرده من منظمة فتح بسبب عمالته لإسرائيل بتدريب بعض الفلسطينيين كمرتزقه عملاء، مشيرا إلى أن مدير المخابرات الأسبق عمرو سليمان ساعده على تدريبهم كرها فى حكومة حماس. ثم هرب هؤلاء المرتزقة داخل إسرائيل عندما سيطرت حماس على غزة وبقى بعضهم فى مصر.

وأضاف البرنس في تدوينة له عبر الـ"فيس بوك " بالأمس القريب استخدمت إسرائيل ثمانية من هؤلاء المرتزقة في سيناء وبمساعدة بعض الخونة تمت المجزرة التي راح ضحيتها 16 جنديا مصريا غدرا، وهرب الجناة مرة ثانية إلى إسرائيل داخل مدرعة مصرية ونزلوا منها قبل أن يتم تدمير المدرعة، وقامت إسرائيل بحرق عدد من الجثث الفلسطينية مجهولة الهوية وسلمتها لمصر أو قامت بضرب العملاء داخل حاملة الجنود لإخفاء الجريمة ثم وقف رئيس وزراء إسرائيل يتباهى بيقظة وقدرة الجيش الإسرائيلس".

وتابع  "قامت مصر مضطرة بتحقيق هدف إسرائيل بغلق المعابر مما يؤدى لعقاب أهل غزة ولا ذنب لهم، ثم تتوقف جهود المصالحة التى ترعاها مصر بين فتح وحماس فيتحقق انتقام الخائن دحلان من فتح التى طردته و حماس التى هزمته".

واختتم البرنس "ويتم إشعال فتنة بين أبناء مصر بواسطة ثلاثي مجرمي المنصة أثناء جنازة الشهداء لكي ينالوا من هيبة رأس الدولة المصرية بل ينتهكوا حرمة المسجد و الجنازة بألفاظ خارجة ؟
لكن إلتفاف المصريين حول رئيسهم و قراراته الحاسمة أحبطت كيدهم و إنقلب  السحر على الساحر".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023