شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“العدالة والبناء” اليمني يدين محاولة الاعتداء على مقر وزارة الدفاع

“العدالة والبناء” اليمني يدين محاولة الاعتداء على مقر وزارة الدفاع
أدان تنظيم "العدالة والبناء" اليمني محاولة الاعتداء الفاشلة على مقر وزارة الدفاع والأعمال التخريبية التي...

أدان تنظيم "العدالة والبناء" اليمني محاولة الاعتداء الفاشلة على مقر وزارة الدفاع والأعمال التخريبية التي قامت بها المجموعات المتمردة لزعزعة الاستقرار والأمن والسلم الاجتماعي.

وأكد تنظيم العدالة والبناء اليمني- في بيان صحفي اليوم الأربعاء – تقديره الكبير لقرارات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي لإعادة تنظيم الجيش، معبرا عن مساندته الكاملة لمزيد من القرارات الهادفة لاستعادة هيبة الدولة وبما يضمن تحقيق أهداف ثورة الشباب السلمية.

كما عبر التنظيم- الذي انبثق عن حزب المؤتمر الشعبي أثناء الثورة اليمنية- عن رفضه الشديد لأي أعمال تعيق مسيرة إعادة الأمن والاستقرار والتنمية.

وأعرب البيان عن دهشته من بعض الأطراف التي تريد وقف وعرقلة عجلة التغيير والإصلاح، مشيرا إلى أن عجلة التاريخ لا يمكن أن تعود إلى الوراء .

وأكد تنظيم العدالة والبناء في ختام بيانه على حق الاعتصام لشباب الثورة في جميع ساحات الحرية والتغيير وحقهم الدائم في التعبير بما يروه ملائم وفق الطرق السلمية بحسب ما ضمنه الدستور، موضحا بأنهم الضمانة الحقيقة في الإصلاح والتغيير المنشود لبناء الدولة المدنية الحديثة دولة النظام والقانون.

يذكر أن عشرات من جنود الحرس الجمهوري قاموا أمس بمحاصرة وزارة الدفاع وإغلاق كافة الطرق المحيطة بالوزارة ومنع موظفي الوزارة من دخولها قبل انتشار الشرطة العسكرية في محيط المبنى ؛ مما أدى إلى اندلاع اشتباكات عنيفة راح ضحيتها شخصان وإصابة 10 آخرين بإصابات مختلفة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023