شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صناع الحياة وجمعية السلام تقيمان معرضا خيريا للملابس بالغربية

صناع الحياة وجمعية السلام تقيمان معرضا خيريا للملابس بالغربية
   قامت جمعية السلام الخيرية بالتعاون مع صناع الحياة بكفر الزيات بعمل معرض خيري للملابس بهدف توزيعها على الفقراء...

 

 قامت جمعية السلام الخيرية بالتعاون مع صناع الحياة بكفر الزيات بعمل معرض خيري للملابس بهدف توزيعها على الفقراء والمحتاجين بالمدينة .
 
وبدأ المعرض يوم الاثنين الماضي ويستمر حتى يوم الخميس وقد شهد المعرض إقبالا كبيرا من قبل الأهالي بكفرالزيات وبعض القرى المحيطة بها كـ (قسطا , بلشيه ,الدلجمون ) واستمر المعرض خلال يومي الاثنين والثلاثاء منذ صلاة العصر وحتى الساعة 12 مساءا ونظرا للقبال الشديد على المعرض فقد تم فتح باب المعرض من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عشر مساء.
 
وقد صرح محمد الملواني المسئول عن المعرض من جمعية السلام أن المعرض يحتوي على 6000 قطعة ملابس نحاول توزيعها بالكامل لمن يستحق وأن كل أسرة لها حد أقصى 10 قطع حتى يستفيد أكبر عدد من الأهالي .
 
كما أكد أنه حتى الآن وصل عدد الأسر التى استفادت من المعرض الى 114 أسرة وأنه يشعر بسعادة وفرحة من خلال تقديم هذا العمل .
 
وأكد أيضا عمرو صبري – مسئول بالمعرض- أن صناع الحياة كانت تبحث عن كيفية عمل معرض خيري خلال رمضان  لمساعدة الفقراء والمحتاجين ولإدخال الفرحة عليهم والسرور وحتي يقضوا العيد مثلهم مثل غيرهم .
 
وأضاف أن صناع الحياة يشارك ب15 متطوع كما شارك أيضا بملابس للمعرض وأنه سعيد جدا بما رآه من فرحة في عيون المترددين على المعرض ويكفي أننا نسمعهم وهم يقومون بالدعاء لنا وللقائمين على المعرض .
 
كما يقوم المعرض بتوزيع شنط أدوات مدرسية للأيتام والمحتاجين وملابس جديدة للأيتام .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023