شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب الوفد يقرر عدم المشاركة في تظاهرات 24 أغسطس الجاري

حزب الوفد يقرر عدم المشاركة في تظاهرات 24 أغسطس الجاري
  أعلن الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد أن الحزب لن يشارك في تظاهرات 24 أغسطس، والتي طالبت بها عدد من القوى السياسية...

 

أعلن الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد أن الحزب لن يشارك في تظاهرات 24 أغسطس، والتي طالبت بها عدد من القوى السياسية .. ووصفها بأنها ضد الديمقراطية ، مشيرا إلى أن الرئيس محمد مرسي نجح بانتخابات حرة نزيهة وأن الشعب هو من اختار رئيسه، ومن يريد تغييره فعن طريق الانتخابات ولا سبيل غير ذلك لإرساء مبدأ الديمقراطية واحترام إرادة الشعب.
 
جاء ذلك خلال الحفل السنوي الكبير الذي أقيم اليوم بقرية البذنجانية فى حضور المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية والنائب مصطفى النويهى ونواب وأعضاء حزب الوفد وحشد جماهيري هائل من أهالي الغربية لتكريم رموز الوفد السابقين ، وتم خلاله توزيع عدد 750 جهازا كهربائيا للفتيات المقبلات على الزواج .
 
وأكد البدوى أن حزب الوفد لن يسمح بأن يكون دستور مصر غير معبر عن كافة المصريين، وكافة التيارات والاتجاهات، وأن الأزهر الشريف سيظل حصنا للاسلام في العالم وطالب البدوي رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الداخلية بالعمل ليل نهار حتى يستتب الأمن من جديد وتنعم مصر بالأمن والسلامة للحفاظ على ما تبقى من اقتصاد ومن مستثمرين، مؤكدا أن المستثمرين هربوا من مصر بسبب الانفلات الأمني وانتشار البلطجة والإرهاب الذي تشهده البلاد.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023