شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجلاد تخلي عن دعم معهد الأورام بالشرقية

الجلاد تخلي عن دعم معهد الأورام بالشرقية
انتقد طارق عزت -منسق حملة معهد الأورام بالشرقية- تراجع عدد من الإعلاميين, ورجال الأعمال عن وعودهم التي...

انتقد طارق عزت -منسق حملة معهد الأورام بالشرقية- تراجع عدد من الإعلاميين, ورجال الأعمال عن وعودهم التي قطعوها على أنفسهم بدعم معهد أورام جامعة الزقازيق ماديا ونشر قضيته إعلاميا, للمساهمة في توفير جزء مما يحاتجه المعهد من نفقات, وتحمل مصاريف بعض الإعلانات.

واتهم منسق حملة معهد الأورام كل من وعدوا بدعم المعهد وأخلفوا بوعودهم بالتستر وراء الزعم بممارسة العمل الخيري والتطوعي من أجل تحقيق مكاسب ومصالح سياسية.

وقال "عزت" لــ "شبكة رصد الإخبارية": من أمثلة الوعود التي حصلنا عليها ولم تنفذ, ما وعدنا به الصحفي مجدي الجلاد منذ حوالي عامان أثناء عمله كرئيس تحرير لجريدة المصري اليوم حول تبني نشر قضية المعهد اعلاميا بصفته أحد الصحفيين المعروفين, وأحد أبناء محافظة الشرقية, وعمل مبادرة لجمع تبرعات لبناء المعهد لخدمة محافظات شرق ووسط الدلتا ولكن لم ينفذ وعده لنا حتى  الآن.

كما أكد أن  الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد وعد حملته العام الماضي بتدعيم المعهد ماديا عن طريق تبرعات من الحزب, بالإضافة إلى نشر إعلانات مجانية عنه بجريدة الوفد, وقناة المصري, وقنوات الحياة, ولم ينفذ وعده هو الآخر حتى الآن.

 

هذا و أكد "عزت" علي وجود العديد من الشهود علي هذه الوعود خاصة وعود الدكتور السيد البدوي التي أعلنها اللواء سفير نور-عضو الهيئة العليا لحزب الوفد- نيابة عن رئيس الحزب في مؤتمر "المشاركة المجتمعية" الذي عقد العام الماضي بجامعة الزقازيق, وحضره محافظ الشرقية , ورئيس جامعة الزقازيق, وأمناء الأحزاب وقتها, وعدد من ممثلي القوي المجتمعية بالمحافظة.

وعن آخر الوعود التي حصلوا عليها لنشر اعلان مجاني عن المعهد يقول "عزت" أنه كان من قناة "موجه كوميدي" المملوكة مؤخرا للدكتور السيد البدوي بعرض اعلان عن المعهد خلال شهر رمضان الحالي ولكنه لم يتحقق هو الآخر.

وتسائل منسق حملة معهد الأورام بالشرقية بالاخص عن مصير الوعود التي حصلوا عليها من حزب الوفد التي عندما أعلن جزء منها العام الماضي في مؤتمر المشاركة المجتمعية هلل جميع الحضور وقتها وهتفوا باسم الحزب والدكتور السيد البدوي-علي حسب وصفه- وشعر أهالي المرضي بالأمل من جديد.

  ويختتم طارق عزت حديثه لـ -شبكة رصد الاخبارية- قائلا: "نحن الآن في أمس الحاجه لوجود دعم حقيقي للمعهد, وننتظر تحقيق جميع الوعود التي تلقيناها عي مدي السنوات التسع الماضية حتي نري الحلم الذي ننتظره ..يتحقق".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023