شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجامعة العربية تدين حرق نسخ من القرآن والإنجيل على يد إسرائيليين

الجامعة العربية تدين حرق نسخ من القرآن والإنجيل على يد إسرائيليين
أدانت جامعة الدول العربية، اليوم، ما أقدم عليه عضو الكنيست المتطرف عن حزب الاتحاد الوطنى "المفدال"...

أدانت جامعة الدول العربية، اليوم، ما أقدم عليه عضو الكنيست المتطرف عن حزب الاتحاد الوطنى "المفدال" ميخائيل بن أرى بتمزيق الإنجيل، وألقى به إلى سلة النفايات احتجاجا على قيام مؤسسة مسيحية توزع الأناجيل بإرساله إلى الكنيست، وقال بن أرى في تعليقه: "إن هذا الكتاب الحقير حفز على قتل الملايين من اليهود خلال محاكم التفتيش".

 

كما أدانت جامعة الدول العربية، فى بيان صحفى لها اليوم صادر من قطاع فلسطين والأراضي العربية المحتلة، إقدام أربع فتيات إسرائيليات متعصبات على تمزيق القرآن الكريم بالحرم الإبراهيمى بمدينة الخليل.

وعبرت الجامعة العربية عن استغرابها لادعاء إسرائيل أنها تبحث عن تلك الفتيات اللواتى ارتكبن هذا الجرم الخطير، علما بأن الحرم الإبراهيمى محاط بكاميرات مراقبة تعمل على مدار اليوم، والتقطت صورا للفتيات، وهن يمزقن صفحات من القرآن الكريم، وحتى هذه اللحظة لم يتم اعتقالهن، وكانت تلك الحادثة قد وقعت قبل أربعة أشهر عندما فتح الحرم الإبراهيمى بشكل كامل لليهود. 

 

وأكدت جامعة الدول العربية أن هذه القضية إنما تذكر باعتداءات المتطرفين والمستوطنين على رجال الدين ومهاجمة مساجد وتجريف مقابر وكنائس بالقدس والضفة الغربية وداخل الخط الأخضر بصفة مستمرة. 

وأوضحت الجامعة العربية، فى بيانها، أن السياسة الإسرائيلية المتواطئة والمتسترة على هذه الجرائم إنما تنمي وتغذي روح الصراع بين أبناء الديانات السماوية. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023