شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضبط كميات مخدرة كبيرة قبل طرحها في العيد بالإسكندرية

ضبط كميات مخدرة كبيرة قبل طرحها في العيد بالإسكندرية
  تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الإتجار في المخدرات بالإسكندرية من ضبط كميات كبيرة من مخدر الحشيش ، بحوزة أحد...

 

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الإتجار في المخدرات بالإسكندرية من ضبط كميات كبيرة من مخدر الحشيش ، بحوزة أحد التجار قبل طرحها للبيع خلال أيام عيد الفطر المبارك.
 
تلقي مدير أمن الإسكندرية اللواء "خالد غرابة" إخطاراً من إدارة البحث الجنائي بالمديرية يفيد بضبط قوات مكافحة الإتجار في المخدرات كميات هائلة من "الحشيش" أثناء مداهمتها لأحد أوكار الخارجين عن القانون .
 
وكانت معلومات قد وردت للواء ناصر العبد -مدير إدارة البحث الجنائي- مفادها قيام عاطل مقيم بالكيلو 29 بالعامرية التابعة لغرب الإسكندرية ، بحيازة كميات من المخدرات بهدف الإتجار فيها وبيعها بداخل المحافظة خلال أيام عيد الفطر ، حيث قامت الإدارة بعمل التحريات اللازمة والتي أكدت قيام المشتبه به باستخدام محل إقامته لممارسة نشاطه الإجرامي في الإتجار بالمخدرات ، بالإضافة لاستخدامه سيارة نصف نقل لمساعدته في الترويج لبضاعته الممنوعة .
 
تم تشكيل مجموعة من شرطة مكافحة المخدرات والأمن المركزي وبتقنين الإجراءات تم تكليف القوة بضبط المشتبه به ، حيث قامت القوة بمداهمة منزله الذي عثر بداخله علي 240 طربة حشيش بوزن يصل إلي 60 كيلو جرام وفرد خرطوش وسيارة نقل ، إلا أن المتهم كان قد لاذ بالفرار فور شعوره بوجود عناصر أمنية تتعقبه ، وحرر محضر بالواقعة والمضبوطات وتم إخطار النيابة .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023