شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزمالك يخسر أمام مازيمبي بالقاهرة ويودع دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر أمام مازيمبي بالقاهرة ويودع دوري أبطال أفريقيا
  خسر نادي الزمالك أمام فريق مازيمبي الكونغولي بهدفين مقابل هدف, في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد, ضمن...

 

خسر نادي الزمالك أمام فريق مازيمبي الكونغولي بهدفين مقابل هدف, في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد, ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور الـ8 بدوري أبطال أفريقيا .
 
وبهذه النتيجة يودع نادي الزمالك رسميا بطولة دوري أبطال أفريقيا, بعدما تلقى الهزيمة الرابعة له على التوالي بدوري المجموعات بالبطولة الأفريقية .
 
بدأ الزمالك بتشيل مكون من : عبد الواحد السيد في حراسة المرمي، في الدفاع: حازم أمام وهاني سعيد ومحمود فتح الله وصبري رحيل، في خط  الوسط: اليكسيس موندومو وإبراهيم صلاح وأحمد سمير ومحمد إبراهيم ، وفي الهجوم: سيسيه ورزاق .
 
تقدم فريق مازيمبي عن طريق الاعب هيموندي في الدقيقة 34, وتعادل للزمالك اللاعب رزاق أموتويوسي في الدقيقة 36  , ويعود مازيمبى للتقدم مرة أخرى عن طريق الاعب ساماتا فى الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول ويضع هدف الفوز لفريقه .
 
ويدخل الزمالك الشوط الثانى في محاولة لمعادلة النتيجة مرة أخرى وسط هجمات من جانب الفريق الكونغولي وتنظيم دفاعي منع الزمالك من إدراك هدف التعادل حتى نهاية المباراة, ليودع الزمالك البطولة رسميا عقب تلقيه الخسارة الرابعة له على التوالي.
 
وعن ترتيب المجموعة عقب إنتهاء مباريات الجولة الرابعة, يواصل النادي الأهلي صدارتة للمجموعة برصيد 10 نقاط, وياتى فريق مازيمبى الكونغولي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط, ويحل فريق تشليسى الغاني في المركز الثالث برصيد 5 نقاط , ويأتي في قاع الترتيب نادي الزمالك بلا أي رصيد من النقاط ويودع البطولة رسميا .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023