شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس الوزراء الليبي: قوى النظام السابق لن تعوق مسار ليبيا الجديدة

رئيس الوزراء الليبي: قوى النظام السابق لن تعوق مسار ليبيا الجديدة
  اتهم الدكتور عبد الرحيم الكيب رئيس الوزراء الليبي،  من أسماهم بـ "القوى اليائسة الحاقدة" من عناصر النظام...

 

اتهم الدكتور عبد الرحيم الكيب رئيس الوزراء الليبي،  من أسماهم بـ "القوى اليائسة الحاقدة" من عناصر النظام الليبي السابق بمحاولة تعكير صفو مسيرة الشعب الليبي ووضع العراقيل أمام جهود بناء ليبيا الجديدة ، مؤكدا أن هذه الأعمال الجبانة لن توقف المسيرة ولن تضعف العزائم ولن تزيدنا إلا إصرارا على البناء والتقدم وتحقيق أهداف الثورة وقيم الثورة.
 
وطالب الكيب ـ في كلمة له عبر التلفزيون الرسمي الليبي أذيعت اليوم (  الإثنين )  ـ أعضاء المؤتمر المنتخبين والحكومة المؤقتة القادمة أن يجعلوا مصلحة الوطن فوق كل اعتبار،  وأن يؤدوا الأمانات إلى أهلها ويتوخوا العدل والحق والخير في هذه المرحلة الحاسمة التي تمر بها ليبيا.
 
وأوضح أن الحكومة التي سوف ينتخبها المؤتمر الوطني الليبي العام سوف تجد الكثير من أجهزة الدولة قد تكونت والكثير من الملفات في طريقها إلى الإنجاز، وأن عملها سيكون استمرارا واستكمالا لما بذل من جهود كبيرة.
 
وأهاب رئيس الوزراء  في كلمته بالليبيين جميعا بأن يقفوا صفا واحدا ويتعاونوا مع أجهزة الأمن في كشف هذه البؤر المظلمة ، موجها الشكر لكل أجهزة الدولة والثوار الأحرار وكل مؤسسات المجتمع المدني ومجالس الحكماء على الجهد الجبار الذي يقومون به في التصدي لكل المحاولات اليائسة التي يقوم بها أعداء ليبيا. 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023