شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صوت إسرائيل: الموساد قلل عملياته السريه فى إيران

صوت إسرائيل: الموساد قلل عملياته السريه فى إيران
ذكرت الإذاعة العبرية نقلا عن الواشنطن تايم الأسبوعيه بأن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أعلن عن مخاوفه من إكتشاف العمليات السرية...

ذكرت الإذاعة العبرية نقلا عن الواشنطن تايم الأسبوعيه بأن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أعلن عن مخاوفه من إكتشاف العمليات السرية التى يقوم بها الموساد ضد الاهداف الإيرانية التى تشتمل العلماء الإيرانيين المتخصصين فى علوم الكيمياء والذرة، لذلك إتجهت النية فى الأشهر الماضية للحد من تنفيذ تلك العمليات السرية التى يتولاها رجال الموساد الإسرائيلى ضد الاهداف الإيرانية.

أضافت الصحيفة أيضاً بأن إسرائيل قللت تلك العمليات بنسبة عشرة بالمائة، الجدير بالذكر أن هذه العمليات كانت تشتمل أيضاً على تدمير بعض الأهداف العسكرية الإيرانية ، وتصفية العلماء الإيرانيينن، بالإضافة إلى جمع معلومات إستخباراتية تخص الجيش الإيرانى وما يتعلق بالبرنامج النووى الإيرانى المعلن فى الاونة الأخيرة.

أعلن مسئول إسرائيلى كبير بأن رئيس الحكومة نتنياهو كشف عن مخاوفه من إكتشاف تلك العلميات لذلك أصر على تقليص تلك العلميات، فى الفترة القادمة، الأمر الذى سيلقى بظلاله على حدة الصراع بين الطرفين الإسرائيلى والإيرانى فى الفترة القادمة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020