شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تشكيل شبكة أمان عربية لحماية السلطة الفلسطينية من التهديدات

تشكيل شبكة أمان عربية لحماية السلطة الفلسطينية من التهديدات
كشف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية واصل أبو يوسف عن تشكيل شبكة أمان عربية لحماية السلطة...

كشف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية واصل أبو يوسف عن تشكيل شبكة أمان عربية لحماية السلطة الفلسطينية في حال نفذت أمريكا وإسرائيل تهديداتهم ضدها .

وقال أبو يوسف – في تصريح له اليوم الأربعاء-: إن العرب تعهدوا خلال اجتماعاتهم السابقة بحماية السلطة من كافة الجوانب في حال توجهها للجمعية العامة للأمم المتحدة لنيل عضوية فلسطين فيها .
وتوقع أن تنفذ الإدارة الأمريكية والاحتلال الإسرائيلي تهديداتهم بعقاب السلطة على خطوة التوجه للأمم المتحدة، موضحا أن تلك الخطوة هي الخيار الوحيد الذي تملكه قيادة السلطة في الوقت الراهن وخاصة بعد فشل المفاوضات ووصول عملية السلام إلى طريق مسدود .

وأضاف: إسرائيل ستلجأ إلى التصعيد ضد الفلسطينيين على كافة أشكاله كرد أولي على عزم السلطة لطرق باب الأمم المتحدة من جديد، مشيرا إلى أن حجم التهديدات والتحذيرات التي وصلت السلطة كبير جدا, ومن شأنه أن يعطل فكرة التوجه للجمعية العامة.

وطالب أبو يوسف بتوجه عربي وإسلامي قوي وموحد لحماية الفلسطينيين ومقدساتهم من آلة البطش الإسرائيلية وعصا التهديد الأمريكية, التي يلوحون بها ضد أي مشروع يثبت الحقوق الفلسطينية في المحافل الدولية, ويحرج حلفاء الاحتلال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023