شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإخوان يطالبون الداخلية بكشف المطالبين بـ “حرق المقرات”

الإخوان يطالبون الداخلية بكشف المطالبين بـ “حرق المقرات”
صرح عبد المنعم عبد المقصود - محامي جماعة الإخوان المسلمين – أن حماية مقرات الإخوان مسئولية الأمن "فهو...

صرح عبد المنعم عبد المقصود – محامي جماعة الإخوان المسلمين – أن حماية مقرات الإخوان مسئولية الأمن "فهو الجهة الوحيدة المنوط بها تأمين المقرات من الخارج بالإضافة إلى أن الإخوان وحزب الحرية والعدالة سيقومون بتأمينها من الداخل بالوجود داخل مقراتهم ".

وأشار عبد المقصود في تصريحات خاصة لـ" شبكة رصد الإخبارية" إلى أن الحزب والجماعة أرسلا طلبا إلى وزارة الداخلية للتعرف على أصحاب الصفحات التي تم تأسيسها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والداعية إلى حرق المقرات، ومعقبا "تواصل النيابة تحقيقها وبحثها ولكن إلى الآن لم يتم الرد". وتابع "لا نتوقع حدوث أي شىء ونتوقع أيضا عدم استجابة الشارع إلى مثل هذه الدعوات"، واصفا هذه الدعوات بـ" الفارغة والخالية من المضمون وليس لها وجود سوى إلكترونيا".

فيما قال الدكتور جمال حشمت – عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة – إن الطبيعي وجود أعضاء حزب الحرية والعدالة في مقراتهم بشكل يومي بالإضافة إلى الأمن الذي تم تبليغه بتأمين المقرات والأماكن الحيوية ومنشآت الكهرباء والمياه والبنوك حتى لا تحدث أعمال فوضى وبلطجة.

وأكد "حشمت" في تصريحات خاصة لـ" شبكة رصد الإخبارية " أن هذه الدعاوى ليس لها صدى في الشارع فهي ظاهرة إلكترونية صحفية إعلامية ليس لها وجود إلا في الإعلام والمجالات الإليكترونية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023