شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شارع ذكي حواس بحلوان يغرق في مياه الصرف الصحي منذ أسبوع

شارع ذكي حواس بحلوان يغرق في مياه الصرف الصحي منذ أسبوع
استمرت معاناة أهالي شارع ذكي حواس بحلوان بسبب أزمة مياه الصرف الصحي المتكررة، حيث لا تمر فترة قصيرة بين كل أزمة...

استمرت معاناة أهالي شارع ذكي حواس بحلوان بسبب أزمة مياه الصرف الصحي المتكررة، حيث لا تمر فترة قصيرة بين كل أزمة والآخرى في نفس الشارع، الأمر الذي أصاب المواطنين بحالة من الغيظ خاصة مع وجود تواطؤ من المسئولين في اتخاذ خطوات جذرية لحل الأزمة .

ولكن المفارقة أنها تجددت في أول أيام العيد ولم يتم حلها حتى الآن وسط مخاوف من أهالي المنطقة بانهيار عقاراتهم وإصابة أولادهم بالأمراض .

وأضاف إبراهيم عبد الغفار – من أهالي المنطقة – بأنهم فوجئوا في صباح أول أيام عيد الفطر المبارك بانسداد بالوعة الصرف الصحي في شارع ذكي حواس و غرق مداخل البيوت وأجروا اتصالا بهيئة الصرف الصحي بحلوان.

ولكن دون استجابة منهم مما دفع الأهالي لبناء سواتر رملية أمام منازلهم، لعدم دخول مياه الصرف الصحي بداخلها ومازالت المشكلة حتى الآن بدون حل .

وأشار عبد الستار علي – مهندس من أهالي المنطقة – بأن مشكلة مياه الصرف الصحي متكررة بشكل مستمر بين حين و آخر دون حل جذري من المسئولين، واشتكى من خوفه على إصابة الأطفال بأمراض خطيرة نتيجة بحر الصرف الصحي أمام منازلنا وصعوبة التنقل و التحرك من بيوتهم بسبب غرق مياه الصرف الصحي بالشارع أمام أبواب منازلهم وطالب المسئولين بسرعة التدخل فورا لحل تلك الأزمة المستمرة .

شاهد الفيديو

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023