شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إئتلاف شباب الثورة بالإسكندرية يطالب مرسى بانتخابات للمحافظين

إئتلاف شباب الثورة بالإسكندرية يطالب مرسى بانتخابات للمحافظين
  صرح محمد جمعه -مسئول التدريب والتثقيف بائتلاف شباب الثوره بالاسكندرية- أن المحافظة تحتاج إلى محافظ من ابنائها...

 

صرح محمد جمعه -مسئول التدريب والتثقيف بائتلاف شباب الثوره بالاسكندرية- أن المحافظة تحتاج إلى محافظ من ابنائها عاش وتربى بها وليس مجرد شخص يحظى برضى النظام الحاكم.

وأن الائتلاف يطالب الرئيس محمد مرسى بسن قانون انتخاب المحافظين حتى يتمكن المواطنين من كل محافظة من اختيار الشخص الذي يستطيع ان يلبى طموح أبناء محافظته ، و من أجل ان يجتهد أيضاً فى العمل وهو يعلم أن أصوات الناخبين قد تطيح به إذا لم يحسن إستغلال فرصته .

وحتى يتم سن قانون فإن الائتلاف يطالب الرئيس محمد مرسى بتعيين محافظ للاسكندرية على اساس معايير موضوعية مجردة من اى قرب او بعد او خصومه سابقه ومنها :

أن يكون  له رؤية وبرنامج لتطوير الاسكندرية، وله تاريخ وطنى مشرف ،ويكون قادر على حل الازمات التى تمر بها المدينة الساحلية ، والتي من بينها فوضى البناء والمرور والنظافة والباعة الجائلين، وأن يكون على مسافة واحدة من جميع التيارات السياسية، وأن يكون من أبناء المحافظة ممن يعايشون مشاكلها ويشاركون أبنائها تطلعاتهم .

يأتي هذا علي خلفية الأنباء التي ترددت عن إختيار دكتور حسن البرنس القيادي بجماعة الإخوان المسلمين وعضو مجلس الشعب السابق ليكون المحافظ الجديد للإسكندرية خلفاً لدكتور أسامة الفولي -الذي قدم إستقالته ما يزيد عن الخمس مرات؛ لعجزه عن مجابهة التحديات التي تواجه المدينة الساحلية- ، وهو ما نفاه "البرنس" جملةً وتفصيلا في وقت سابق .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023