شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«حرية وعدالة»الدقهلية:حق التظاهر مكفول للجميع والتأمين مسئولية الشرطة

«حرية وعدالة»الدقهلية:حق التظاهر مكفول للجميع والتأمين مسئولية الشرطة
صرح الدكتور صبحي عطية - المتحدث الإعلامي لحزب الحرية والعدالة بالدقهلية لـ«شبكة رصد الإخبارية»- أن شعب...

صرح الدكتور صبحي عطية – المتحدث الإعلامي لحزب الحرية والعدالة بالدقهلية لـ«شبكة رصد الإخبارية»- أن شعب الدقهلية واع, وسوف نتواجد بمقر الحزب بشكل طبيعي على مدار اليوم في مظاهرات غد كما هو المعتاد، مؤكدا أن شعب الدقهلية واع ولن يستخدم أي عنف ضد مقار حزب الحرية والعدالة.

وأشار صبحي إلى أن "حق التظاهر السلمي مكفول للجميع طبقا للدستور والقانون, ولكن أي خروج عن القانون لن يتم السكوت عليه، وأنا أؤكد على تصريحات وزير الداخلية الجديد بذلك وأنه آن الأوان لتطبيق العقوبات على كل مخرب يحاول زعزعة الأمن في البلاد وإشاعة الفوضى, وهذه المظاهرات ستكشف جميع المخربين الذين نعرفهم ونعرف جيدا من يحرضهم على ذلك, ولكننا نريد "أن يقع الفأر بنفسه في المصيدة".

وأكد صبحي على أن تأمين المقار الخاصة بالحزب هي مسئولية الداخلية فتأمين مؤسسات الدولة يعود إليها.

كان اللواء صلاح الدين المعداوي – محافظ الدقهلية – قد صرح في وقت سابق أن هناك قوة أمنية سوف تنتشر أمام جميع المنشآت الحيوية وفي الشوارع الرئيسية بالمحافظة؛ لتأمينها من أي مظاهرات قد تحدث, ويندس إليها مخربين وخارجين عن القانون.

وفي هذا السياق قال مصدر أمني – في تصريحات خاصة-: إنه لن يتم وضع أي حراسات خاصة أو تأمين لمقر حزب الحرية والعدالة في هذا اليوم, وسيتم الاكتفاء فقط بالحراسات والتأمين بجميع الشوارع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023