شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

برشلونة يفوز على ريال مدريد 3-2 في ذهاب السوبر الأسباني

برشلونة يفوز على ريال مدريد 3-2 في ذهاب السوبر الأسباني
  حقق فريق برشلونة الفوز على ريال مدريد بنتيجة 3-2 فى ذهاب كأس السوبر الأسباني, في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو...

 

حقق فريق برشلونة الفوز على ريال مدريد بنتيجة 3-2 فى ذهاب كأس السوبر الأسباني, في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو معقل نادي برشلونة مساء أمس (الخميس).
 
افتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 54، ثم تعادل برشلونة سريعا في الدقيقة 55 عن طريق بيدرو . ثم عزز برشلونة تقدمة بهدف ليونيل ميسى في الدقيقة 69 , قبل أن يضيف تشافي هدف برشلونة الثالث في الدقيقة 78 من عمر المباراة , ثم عاد فريق ريال مدريد ليقلص النتيجة ويحرز هدفه الثاني عن طريق البديل دى ماريا في الدقيقة 85 من خطأ فادح لفيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة  , لتعود آمال ريال مدريد في التعويض في مباراة الإياب الأربعاء المقبل .
 
ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأربعاء المقبل على أن يتوج الفريق الفائز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بلقب كأس السوبر.
 
يذكر أن برشلونة كان قد حقق فوزا كبيرا على ريال سوسيداد 5-1 يوم الأحد الماضي بينما سقط الريال في فخ التعادل 1/1 على ملعبه مع فالنسيا في نفس اليوم , في افتتاح مباريات الدوري الأسباني.
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023