شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ممثلو الحرية والعدالة بقنا: لن نشارك بمسيرات مضادة

ممثلو الحرية والعدالة بقنا: لن نشارك بمسيرات مضادة
  خرجت حراسات أمنية مشددة منذ مساء أمس (الخميس)، وحتى صباح اليوم ، بمقرات الحرية والعدالة بمحافظة قنا، بكل المقرات...

 

خرجت حراسات أمنية مشددة منذ مساء أمس (الخميس)، وحتى صباح اليوم ، بمقرات الحرية والعدالة بمحافظة قنا، بكل المقرات بجميع المراكز بالمحافظة، ولم يظهر حتى الآن أي شكل من أشكال التظاهر، كما فتحت مقرات حزب الحرية والعدالة الباب لأعضائها ومارست عملها بشكل طبيعي.
 
يقول عبد الله القصيري –عضو الحرية والعدالة بقنا– أن مقر الحزب مفتوح ، وأن حراسة مشددة من قبل قوات الأمن تواجدت لحمايته ، مشيرا إلى أنه لا وجود لأي  مظاهرات أو أي انتهاكات  ضد أفراد الحزب ،حتى الآن .
 
ومن مركز دشنا بقنا قال حسين عباس – ممثل الحرية والعدالة –  أن الكثير من شباب الحزب بـ "دشنا" قد عرض على الحزب التواجد أمام المقر لحراسته تحسبا  لوجود أى تظاهرات ،إلا أن إلى هذه اللحظة لم تظهر مسيرة واحدة ضد الحرية والعدالة بدشنا ، كما أوضح أنه تم تشديد الحراسات الأمنية ، والتى تتبادل وردياتها لحراسة المقر بدشنا بداية من التاسعة من صباح أمس ،وحتى هذه اللحظة. 
 
وأضاف "عباس" الكثير من الشباب الذى لا ينتمى إلي أي فصيل قد اقترح الخروج في مسيرات مؤيدة للإخوان إلا أننا رفضنا ذلك تجنبنا لوقوع أي اشتباكات بين الطرفين  .
 
ومن جانبه أكد هاني مرعي – ممثل الحرية والعدالة بمركز نجع حمادي-  أن الوضع إلى هذه اللحظة هادئ ومستقر ،مضيفا  :"اكتفينا بالتواجد الأمني المكثف بالمقر ، و نمارس عملنا بشكل طبيعي"
 
بينما قال بهاء حسنى -بمركز فرشوط بقنا-  أنه لم تظهر إلى الآن أي مسيرات بفرشوط ضد الإخوان ، إلى جانب أن الحزب يمارس عمله بشكل طبيعي، وأضاف: "قام بزيارتنا اليوم حزب النور لتفقد الأمر، ولم يجد جديد والحراسات الأمنية مشددة بالمقر من قبل الشرطة منذ التاسعة من مساء أمس.     
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023