شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة 4 أشخاص بينهم 3 بطلقات خرطوش بالتحرير

إصابة 4 أشخاص بينهم 3 بطلقات خرطوش بالتحرير
  أكد د. ممدوح الشربيني - مدير المستشفى الميداني بميدان التحرير-  أن المستشفى استقبل أربعة مصابين جراء الاشتباكات...

 

أكد د. ممدوح الشربيني – مدير المستشفى الميداني بميدان التحرير-  أن المستشفى استقبل أربعة مصابين جراء الاشتباكات التي وقعت اليوم (الجمعة) بين بعض المتظاهرين ومؤيدي الرئيس محمد مرسي.
 
وأوضح الدكتور الشربيني اليوم أن من بين الأربعة مصابين الذين استقبلهم المستشفى الميداني ثلاثة مصابين بطلقات خرطوش، وتم تحويلهم لمستشفيي القصر العيني ودار الهلال لتلقي العلاج اللازم، بينما أصيب شخص آخر بكسر بالأنف إثر رميه بالحجارة، وتم إسعافه داخل المستشفى الميداني.
 
وأكد الدكتور الشربيني أن المستشفى يضم 30 طبيبا على استعداد مستمر لتقديم كافة الإسعافات اللازمة للمتظاهرين مطالبا في الوقت نفسه بتواجد أجهزة الأمن في الميدان لتأمينه وحماية المواطنين سواء كانوا متظاهرين ضد الدكتور مرسي أو مؤيدين له. 
 
من جانبها أعلنت وزارة الصحة والسكان أن عدد المصابين في مظاهرات اليوم بلغ حتى الآن خمسة أشخاص في ميدان التحرير، مؤكدة أنه لا توجد أية إصابات في أي أماكن أو محافظات أخرى حتى الآن .
 
وصرح د. أحمد الأنصاري – نائب رئيس هيئة إسعاف مصر-  بأن الحالات الخمس تم تحويل حالتين منها إلى مستشفى قصر العيني، وإصابتهما عبارة عن كدمة بالرقبة، وقامت الفرق الطبية بالمستشفى بعمل كافة الإسعافات والفحوصات والتحاليل اللازمة لهما فور دخولهم وحالتهم جميعا مستقرة.
 
وأضاف انه تم إسعاف 3 حالات بالموقع من خلال فرق المسعفين العاملة على سيارات الإسعاف المتمركزة بميدان التحرير وإصابتهم كانت مابين إغماء وهبوط لارتفاع درجات الحرارة والتزاحم، وحالتهم جميعا مستقرة.
 
وأوضح أن هناك تجمعات قليلة بميدان القائد إبراهيم بالإسكندرية و ميدان الأربعين بالسويس وميدان الممر بالإسماعيلية ولا توجد أية إصابات حتى الآن ولا توجد أية إصابات أو حالات في باقي المحافظات والحالة مستقرة.
 
.
 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020