شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الفخراني يتهم الحسيني بإهدار دمه

بالفيديو.. الفخراني يتهم الحسيني بإهدار دمه
  تقدم حمدي الفخراني - عضو مجلس الشعب في برلمان 2010 المزور- وقائد مظاهرة 24 أغسطس اليوم بالمحلة...

 

تقدم حمدي الفخراني – عضو مجلس الشعب في برلمان 2010 المزور- وقائد مظاهرة 24 أغسطس اليوم بالمحلة الكبرى ببلاغ يتهم فيه سعد الحسيني – رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب السابق – بالتحريض على قتله عن طريق عدد من أنصاره بالمحلة الكبرى، وإرسال رسائل عبر المحمول تهدد بقتله؛ بسبب موقفه المؤيد لمظاهرات الجمعة كما أعلن الفخراني أن الحسيني أهدر دمه في المظاهرة التي يقودها في ميدان «الشون».

وقال الفخراني: إنه اتهم في بلاغه الذي حمل رقم «4267 لسنة 2012 إداري» المحلة الحسيني, وكذلك محمود توفيق – عضو مجلس الشعب السابق- بتحريض أنصار حزب الحرية والعدالة؛ للتعدي عليه بالضرب في مظاهرات الجمعة.

وأضاف الفخراني: إنه تقدم ببلاغ آخر يتهم فيه أعضاء الحرية والعدالة بالاستيلاء على سيارة تدعو المواطنين للمشاركة في المظاهرات، بعد التعدي على سائقها وإصابته بجروح قطعية.

والجدير بالذكر أن المهندس عاطف بسيوني – أمين حزب الحرية والعدالة بمدينة المحلة الكبرى – قد تقدم ببلاغ يحمل رقم «4235» بقسم ثاني المحلة، اتهم فيه حمدي الفخراني بتحريض أهالي المحلة على حرق مقار حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين يومي 24 و25 أغسطس.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020