شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المصريين الأحرار: بيان الحكومة بلا رؤية وتجاهل الانفلات الأمني ونقص الوقود والقصاص للشهداء

المصريين الأحرار: بيان الحكومة بلا رؤية وتجاهل الانفلات الأمني ونقص الوقود والقصاص للشهداء
    أعلن حزب المصريين الأحرار رفضه لبيان الحكومة لتجاهله الكثير من القضايا التى تهم المواطن المصري...

 

 

أعلن حزب المصريين الأحرار رفضه لبيان الحكومة لتجاهله الكثير من القضايا التى تهم المواطن المصري ولم يقدم اى حلول لها، خاصة الأمن ونقص الوقود وتحقيق مطالب الثورة،وقال النائب باسل عادل فى رده على البيان، أنه جاء بلا رؤية أو هدف وأنه يشبه بيانات حكومات النظام السابق.

وأكد المهندس باسل عادل أنه رغم المعاناة الشديدة التي يعانيها المصريون بسبب حالة الانفلات الأمني المستمرة فإن البيان تجاهل الحديث عن  الوضع الأمني ، ولم يقدم أى رؤية واقعية له ، كما تجاهل الأزمات المتتالية بسبب نقص  السولار والبنزين، رغم أنها قضايا تهم المواطن، واكتفت الحكومة بإلقاء وزير البترول  للأزمة علي غيره عندما جاء للتحدث عنها في المجلس.

كما أوضح عادل أن الحكومة لم تجب في بيانها عن مطالب الثورة، خاصة القصاص العادل للشهداء ومحاكمة رموز النظام السابق وإنهاء المحاكمات العسكرية .،متسائلاً ،هل لا تسمع الحكومة هذه المطالب ؟؟ ولماذا لا تجيب عنها؟؟

ووصف باسل عادل البيان بأنه يفتقر لكل لغات السياسة والابتكار أو معايشة المشاكل الواقعية للمجتمع، وأنه كان من الأفضل أن يحدد بيان الحكومة برنامجاً لمدة شهرين يتم خلالهما معالجة المشاكل الواضحة التى يعانى منها المواطن والمجتمع بشكل عام طوال فترة المرحلة الانتقالية، خاصة وأن الحكومة الحالية مؤقتة، فكان من الأولى تحديد مهام واضحة تتولى معالجتها.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020