شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة بالإسكندرية: نحترم حق التظاهر السلمي

الحرية والعدالة بالإسكندرية: نحترم حق التظاهر السلمي
قال أمين الاتصال السياسي بحزب الحرية والعدالة بالإسكندرية باسم عبد الحليم إن الحزب واصل عمله وأنشطته اليوم /الجمعة/...

قال أمين الاتصال السياسي بحزب الحرية والعدالة بالإسكندرية باسم عبد الحليم إن الحزب واصل عمله وأنشطته اليوم /الجمعة/ بشكل طبيعي بمختلف مقرات وأمانات المحافظة، مشيرا إلى أن الحزب يحترم كافة الآراء وحق التظاهر السلمي.
وانتقد عبد الحليم المبالغة في تقدير الاحتجاجات التي دعت لها بعض القوي للاحتجاج اليوم ، لافتا إلى أن التاريخ لن يعود إلى الخلف وأن مصر الثورة ماضية في بناء نهضتها.
من جانبه وصف المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية أنس القاضي الفعاليات الاحتجاجية التي خرجت اليوم بالانقلاب على الشرعية والديمقراطية ، مشيرا إلى أن الشعب كان على ثقة في رئيسه المنتخب الدكتور محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين.
واستطرد القاضي بأن مقاطعة الشعب المصري للدعوات الاحتجاجية التي انطلقت منذ أكثر من شهر للتظاهر تعبيرا عن التمسك بالشرعية، مضيفا أن كافة الأنشطة الدعوية والخدمية والسياسية للجماعة مستمرة بشكل طبيعي ولم تتأثر بالدعاوى الاحتجاجية.
واعتبر القاضى الدعوات الاحتجاجية بأنها إسقاط لأقنعة أعداء الشرعية ومن يريدون الانقلاب على الديمقراطية، مطالبا بضرورة تضافر كافة القوى لمحاربة الفساد والعمل على نهضة الوطن.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020