شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعيين 590 من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنوفية

تعيين 590 من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنوفية
  وافق المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية على تعيين 298 من ذوي الاحتياجات الخاصة بالتربية والتعليم ليصل إجمالي...

 

وافق المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية على تعيين 298 من ذوي الاحتياجات الخاصة بالتربية والتعليم ليصل إجمالي المعينين الى 590 معاق يذكر أن محافظة المنوفية قد قامت بتعيين عدد 205 معاق ، وكذلك تعيين عدد 87 معاق بالمنوفية بوظيفة  مدرس وإداري بعقود في التربية والتعليم على بند 3/10 مكافآت تدريس، حيث تمت المفاضلة عند التعيين علي أساس أقدمية التخرج وعند التساوي يفضل الأكبر سناً.

وقد بلغ عدد الذين وافق محافظ المنوفية علي تعيينهم وتوزيعهم 714 خريج من أوائل خريجي جامعة المنوفية علي كافة وحدات الجهاز الإداري بالدولة وفقا للاحتياجات الوظيفية من مختلف المجموعات النوعية .

يذكر أن محافظ المنوفية  قد وافق علي تعيين  10 آلاف مدرس منذ عدة أشهر والذين قد تم فصلهم قبل الثورة وهم من يطلق عليهم مدرسو الحصة وقد تم تعيينهم بعقود كما تم التعاقد مع 1000 عامل لسد  العجز في التربية والتعليم.

على الجانب الأخر وفي مجال توفير فرص عمل فى  القطاع الخاص  حقق ملتقى التوظيف الاول الذى اقامته المحافظة في مدينة شبين الكوم نجاحا باهرا حيث تم توفير 4000 فرصة عمل ، وقد قام الملتقى بتوظيف عدد من شباب المنوفية بشركات صناعية بمرتبات مجزية تتراوح بين 750 جنيه الى 1200 جنيه .

كما توجد فرص للعمل بها مهندسين انتاج ومهندسين باور وموظفي موارد بشرية ومحاسبين تكاليف وأخصائي مشتريات وأخصائي شحن وشئون عاملين وفنيين الى جانب مشرفين ومراقبين لشركات الأمن وذلك بمرتبات 750جنيه للفرد الذي يعمل داخل المحافظة أما العاملين بهذه الشركات خارج نطاق المحافظة سيعملون  مقابل 1200 جنية شهرياً إلي جانب العمل لمدة عشرين يوم والحصول علي عشرة أيام أجازه .

ومن المقرر ان توفربعض الشركات المعلنة امتيازات وبدلات طبيعة عمل ووثائق تأمين على الحياة والحوادث بالإضافة الى توفير وسائل نقل للعاملين وسكن إداري للمغتربين .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020