شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لليوم الثاني .. أمن المنيا يواصل تأمينه لمقرات الإخوان

لليوم الثاني .. أمن المنيا يواصل تأمينه لمقرات الإخوان
  تواصل الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا من تكثيف تواجدها ، لليوم الثاني على التوالي ، أمام مقرات جماعة الإخوان...

 

تواصل الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا من تكثيف تواجدها ، لليوم الثاني على التوالي ، أمام مقرات جماعة الإخوان المسلمين ، وحزب الحرية والعدالة ، وميدان الشهداء لتأمينها رغم فشل دعوات التظاهر أمس .
 
حيث كثف الأمن من دورياته المرورية في الشوارع والميادين العامة ، وكورنيش النيل تحسبا لتجدد المظاهرات من جديد رغم أن دعوات التظاهر قوبلت بالرفض من قبل جميع التيارات السياسية ، والائتلافات الشبابية والحركات الثورية التي أعربت عن رفضها المشاركة في تلك المظاهرات لعدم الكشف عن الجهة الداعية للتظاهر وأهدافها .
 
وكانت الأجهزة الأمنية بالمنيا قد رفعت حالة الطوارئ بالمحافظة ووضعت خطة تأمينية لجميع المنشآت الحكومية والممتلكات العامة خوفا من حدوث أي مصادمات بين المؤيدين للتظاهر والمعارضين ، أمس ، وهو الأمر الذي دفع جهاز الشرطة الي تأمين البنوك والكنائس وعمل حملات مكثفة لضبط البلطجية والخارجين علي القانون .
 
وكانت المنيا قد شهدت أمس، هدوءا شديدا في الميادين والشوارع بسبب عدم خروج المتظاهرين المؤيدين للتظاهر، وانتشر شباب ثورة 25 يناير واللجان الشعبية بالميادين لمساعدة الشرطة في أداء عملها.
 
وقد أكد اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا علي ثقته في أبناء المنيا ومساعدة الأمن في أداء مهامه حتى يعود الأمن إلي الشارع .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020