شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حبس أحد أباطرة البلطجة ومساعده بالإسكندرية

حبس أحد أباطرة البلطجة ومساعده بالإسكندرية
  قررت نيابة العامرية ثان بالإسكندرية اليوم (السبت) حبس أحد أباطرة البلطجة ويدعى صبري حلمي نخنوخ ومساعده محمد صادق...

 

قررت نيابة العامرية ثان بالإسكندرية اليوم (السبت) حبس أحد أباطرة البلطجة ويدعى صبري حلمي نخنوخ ومساعده محمد صادق أربعة أيام علي ذمة التحقيقات بعد أن وجهت له تهم تسهيل الدعارة وحيازة مواد مخدرة ، والبلطجة وحيازة جهاز تمرير مكالمات دولية. 
 
وقال مصدر بالنيابة العامة ، إن التهمة الأخيرة والخاصة بحيازة جهاز تمرير مكالمات دولية تعد تهمة أمن دولة عليا قد تصل مدة العقوبة فيها إلى 15 سنة وإذا تبين أنه كان يستخدمه في التخابر مع دولة أجنبية قد تصل العقوبة فيها للإعدام. 
 
وقد توصلت تحريات المباحث في القضية بإشراف العميد شريف عبد الحميد رئيس مباحث الإسكندرية إلي أن المتهم يتاجر بالمواد المخدرة والأسلحة وتم إصدار إذن من النيابة العامة لمداهمة فيلته الكائنة بالكنج مريوط. 
 
كما توصلت تحريات المباحث إلي أن المتهم نخنوخ يتاجر في المخدرات والأسلحة وتم إصدار إذن من النيابة العامة ومداهمة فيلته الكائنة بالكنج مريوط. 
 
وعثر داخل فيلا نخنوخ طربتين لمخدر الحشيش قال المتهم إنهما استعمال شخصي ، وبندقيتن آلي وطبنجتين ، و15 قرص منشطات جنسية ، و5 فتيات وأربع رجال ، و50 زجاجة خمور وجهازين لاسلكي وجهاز تمرير المكالمات الدولية وكارنيه قضائي مزور باسمه . 
 
واستمرت تحقيقات النيابة مع نخنوخ علي مدى 10 ساعات متتالية انتهت بقرار حبسه ومساعده ، وبحجز الفتيات والمتهمين الآخرين على ذمة التحقيقات في القضية.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020