شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرسي يستقبل السفير عبد الله الأشعل

مرسي يستقبل السفير عبد الله الأشعل
  استقبل الرئيس محمد مرسي بمقر رئاسة الجمهورية اليوم السفير عبد الله الأشعل المرشح السابق لرئاسة الجمهورية في...

 

استقبل الرئيس محمد مرسي بمقر رئاسة الجمهورية اليوم السفير عبد الله الأشعل المرشح السابق لرئاسة الجمهورية في إطار المشاورات المستمرة التي يجريها الرئيس مع القوى السياسية ورموز العمل الوطني .

وصرح السفير عبد الله الأشعل عقب اللقاء بأنه أطمئن كثيرًا خلال المقابلة على مسيرة العمل الوطني وإن السفينة تمضي في هدوء وسلاسة، وأن مصر في حاجة الآن إلى الهدوء والتركيز على كل ما ينفع ويفيد الوطن وإن حق المعارضة مكفول للجميع ولكن يجب أن تكون المعارضة موضوعية ولها مدلول ومعنى .

وأضاف الأشعل، إن مصر كلها مستعدة لأن تكون سندًا لنظام جديد يقوم على المؤسسات بدلًا من النظام القديم الذي كان يقيمه كل رئيس سابق وينهار بعد رحيله، مشيرًا إلى أن مصر غنية بالكفاءات في جميع المجالات والتي على استعداد لإقامة دولة حديثة.

وتعليقًا على مظاهرات 24 أغسطس أمس، قال الأشعل أنه ينبغي أن نترك للرئيس مرسي الفرصة للعمل والإنجاز وتنفيذ برنامجه الانتخابي ثم نوجه له بعد ذلك الانتقادات ، مشيرًا إلى أن القضية لم تعد في الإخوان المسلمين بعد أن أصبح الدكتور مرسي رئيسًا لكل المصريين، وانتقد الأشعل أولئك الذين يقارنون بين حزب الحرية والعدالة والحزب الوطني السابق، مشيرًا إلى أن الحزب الوطني كان وعاء للفساد والتزوير.

وقال الأشعل ، إنه طرح على الرئيس مرسي تأسيس بنك للأفكار والمقترحات يشارك فيه جميع المواطنين للاستفادة منها في تطوير برنامج العمل الوطني .

وردًا على سؤال حول ما إذا كان قد عرض عليه الانضمام إلى الفريق الرئاسي نفى الأشعل ذلك وقال إنه لا يسعى وراء أي منصب وإنما هو على استعداد لخدمة مصر في أي موقع.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020