شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ أسوان: حملة «التعديات» مستمرة للقضاء على البلطجة وإعادة الانضباط

محافظ أسوان: حملة «التعديات» مستمرة للقضاء على البلطجة وإعادة الانضباط
  أكد اللواء مصطفى السيد - محافظ أسوان - أن حملة إزالة التعديات على أملاك الدولة والطرق مستمرة، وأن...

 

أكد اللواء مصطفى السيد – محافظ أسوان – أن حملة إزالة التعديات على أملاك الدولة والطرق مستمرة، وأن توجيهات رئيس الجمهورية سيتم تنفيذها بكل حزم من خلال التنسيق الكامل مع الشرطة؛ حيث إن الدولة لن تسمح بزعزعة هيبتها من خلال محاولة بعض الخارجين عن القانون بممارسة أعمال البلطجة والتعدي سواء كانت على أراضي الدولة أو الطرق أو الوحدات السكنية.

وأضاف المحافظ: إنه سيتم التصدي لكافة حالات التعدي بمختلف مدن المحافظة، والتي وصلت إلى 320 حالة تعدٍ من خلال البناء على أرضي وأملاك الدولة على مساحة 714 فدانًا، بجانب 138 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية على مساحة 11 فدانًا.

من جانبه، أشار اللواء بكري الصوفي النجار – مدير أمن أسوان – إلى أنه تم وضع خطة أمنية تأمينية كاملة لسرعة إعادة الانضباط للشارع الأسواني, وتنظيم حملات لإزالة التعديات، وللقضاء على كافة أعمال البلطجة خلال الفترة القادمة من خلال تكثيف التواجد الأمني والأكمنة, وتفعيل دور المرور, وزيادة الحراسات على المنشآت الحيوية والمهمة؛ ليتوازى ذلك مع الدور المهم والحيوي الذي يقوم به المواطن في نجاح المنظومة الأمنية مع عودة الثقة الكاملة بين المواطن ورجل الشارع.

وصرح طايع عثمان بشير – رئيس مدينة أسوان – بأن هناك خطة تضمنت إزالة الإشغالات والباعة الجائلين في مختلف الميادين والشوارع العامة والجانبية والأسواق والحدائق، فضلا عن إزالة التعديات على أراضي الدولة سواء كانت أراضي بناء أو زراعية, وأيضا التعدي على الوحدات السكنية استغلالا لحالة الانفلات الأمني الذي شهدته جميع محافظات الجمهورية خلال العام والنصف الماضي.

ويذكر أن محافظة أسوان قد أزالت 300 كشك في مختلف الشوارع الرئيسية والميادين، وفي مدينة كوم أمبو تم إنشاء 113 سويقة، علاوة على إنشاء 110 محلات جديدة لإنهاء ظاهرة الباعة الجائلين, وتسهيل الحركة المرورية وضبط إيقاع الشارع بالشكل المطلوب.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020