شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العريان : أبو حامد اختلق مطلبا وهميا وهو العمل ضد أخونة الدولة

العريان : أبو حامد اختلق مطلبا وهميا وهو العمل ضد أخونة الدولة
  قال الدكتور عصام العريان - نائب رئيس حزب الحرية والعدالة تعليقا على مظاهرات الأمس الجمعة-: إن...

 

قال الدكتور عصام العريان – نائب رئيس حزب الحرية والعدالة تعليقا على مظاهرات الأمس الجمعة-: إن محمد أبو حامد – الداعي لتلك التظاهرات – اختلق مطلبا وهميا وهو العمل ضد أخونة الدولة، منوها إلى أن الشعب لم يؤيد هذا التوجه ولذا فشلت تلك التظاهرات.

وفي سياق آخر أكد العريان – في تصريحاته لقناة المحور- على أن الرئيس يتحمل مسألة القصاص لشهداء ثورة يناير، معقبا: "الرئيس شكّل لجنة تقصي حقائق أحداث الثورة لمساءلة كل من تورط في الثورة المضادة وقتل المتظاهرين".

وحول تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور هشام قنديل ذكر القيادي بالحرية والعدالة أنه كتب أن هذه الحكومة لا ترضي أطرافا كثيرة ومن بينها الحزب.

وبسؤاله عن الانتخابات البرلمانية القادمة واستعدادات الحزب لها صرح: "هذه هي الحياة السياسية, إن الجميع يريد أن يكون أغلبية، التكويش مش عيب المهم يكون بالآلية الديمقراطية النزيهة".

وتابع العريان حواره: "كانت هناك محاولات مستميتة من جانب شخصيات علمانية بدفع المشير لصدام مع الرئيس"، مضيفا: "حادثة رفح والإهمال والتراخي كانوا السبب المباشر وراء إقالة المشير وعنان، اللذين فوجئا بقرار إقالتهما".

ونفى ما تردد حول توليه منصب مساعد لرئيس الجمهورية محمد مرسي، إلا إنه لم يغلق باب إمكانية توليه منصبا في فريق المستشارين الخاص به.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020