شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسئول إيراني: سندعم سوريا حكومة وشعبًا

مسئول إيراني: سندعم سوريا حكومة وشعبًا
  قال علاء الدين بروجردي- رئيس لجنة الأمن الوطني والشئون الخارجية في البرلمان الإيراني-اليوم (الأحد): إن بلاده...

 

قال علاء الدين بروجردي- رئيس لجنة الأمن الوطني والشئون الخارجية في البرلمان الإيراني-اليوم (الأحد): إن بلاده ستواصل دعمها لسوريا حكومة وشعبا؛ وذلك نظرا إلى دور سوريا الرئيسي في محور المقاومة ومواجهة إسرائيل.

وذكرت أنباء "أرنا" الإيرانية أن بروجردي أكد خلال لقائه أمس (السبت) برئيس مجلس الشعب السوري محمد جهاد اللحام علي ضرورة تنمية العلاقات بين طهران ودمشق في كافة المجالات خاصة البرلمانية، قائلا: إن الصداقة البرلمانية بين البلدين أرضية جيدة لتنمية العلاقات الثنائية.

جدير بالذكر أن بروجردي وصل أمس إلي دمشق برفقة وفد برلماني إيراني فى زيارة تستغرق يومين يلتقي خلالها بالرئيس السوري بشار الأسد ووزير خارجيته وليد المعلم .

تأتى تصريحات بروجودى في ظل دعم إيران المسلح لنظام الأسد ضد الشعب السورى فى معركة غير متوازنة بين جيش نظامى بأسلحة ومعدات ثقيلة والجيش السورى الحر الذى يمتلك أسلحة متواضعة الإمكانيات.

وكانت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية قد نقلت عن حسين طائب – رئيس دائرة استخبارات الحرس الثوري الإيراني- قوله السبت الماضى:" إن إيران عليها مسؤولية دعم حكومة الرئيس السوري بشار الأسد التي تقاتل انتفاضة مسلحة، وعلينا مسؤولية دعم سوريا وعدم السماح بكسر خط المقاومة".

 

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020