شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الشرقية يدعم مستشفى فاقوس بـ 3 مليون جنيه

محافظ الشرقية يدعم مستشفى فاقوس بـ 3 مليون جنيه
  وافق المستشار حسن النجار - محافظ الشرقية- على دعم مستشفى الطوارىء بمركز ومدينة فاقوس بـ 3 مليون جنيه لسرعة دخولها...

 

وافق المستشار حسن النجار – محافظ الشرقية- على دعم مستشفى الطوارىء بمركز ومدينة فاقوس بـ 3 مليون جنيه لسرعة دخولها الخدمة للمساهمة في تقديم الرعاية الصحية للمواطنين.

وأشاد "النجار" خلال زيارته لمستشفى فاقوس العام بمستوى الأداء الطبى بالمستشفى، مطالبًا الأطباء بضرورة مراجعة أخلاقيات المهنة، ومشيرًا إلى أن إضراب بعض الأطباء يعني أنهم لايريدون العمل، وأن هناك خلل وغياب للرسالة الطبية والشعور بالمريض لا ينتظر حماية أمنية.

وقد طالب الدكتور محمد عبد الحميد – مدير المستشفى من المحافظ- خلال الزيارة، الإعلان عن حملة للتبرع بالدم بين المواطنين بمحافظة الشرقية؛ لأن بنوك الدم بالمحافظة تعاني من نقص شديد، وتوفير مصعد لوحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى والمنشأة على (5) أدوار بالجهود الذاتية، وتضم 40 ماكينة غسيل كلوي، وقد وافق المحافظ على طلب مدير المستشفى بتوفير المصعد، والبدء فوراً في التركيب لخدمة المترددين على الوحدة.

وفي نهاية جولته بالمستشفي طلب المحافظ إعداد تقرير كامل عن المشاكل ومعوقات العمل، والتي تواجه الأطباء داخل المستشفي والحلول المقترحة وكذلك نقص الإمكانيات بالمستشفي وآليات الإنفاق والصرف، كما طالب الأطباء بإمتصاص الغضب الجماهيري من المواطنين ورحمة المرضي لبعث الأمل والطمأنينة داخل نفوسهم، موضحًا أن الأطباء أصحاب رسالة وأقوى طرف على مسرح الحدث بالمستشفى.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020