شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحة أسوان: الشرطة العسكرية والأمن يؤمنان المستشفيات

صحة أسوان: الشرطة العسكرية والأمن يؤمنان المستشفيات
  أكد الدكتور مجدي حجازي - وكيل وزارة الصحة بأسوان- أنه تم تأمين 4 مستشفيات كبرى على مستوى المحافظة كمرحلة أولى،...

 

أكد الدكتور مجدي حجازي – وكيل وزارة الصحة بأسوان- أنه تم تأمين 4 مستشفيات كبرى على مستوى المحافظة كمرحلة أولى، بالتنسيق مع مديرية أمن أسوان والشرطة العسكرية، وذلك من خلال تولي الشرطة العسكرية لعملية التأمين الكامل لها ضد الاعتداءات .

وأشار "حجازي" إلى أنه تم نشر القوات وتوزيعها وإستلامها لـ 4 مستشفيات، وهي أسوان الجامعي وإدفو العام وكوم امبو المركزي ، ودراو المركزي، وذلك لتوفير الحالة الأمنية الكاملة لهذه المستشفيات وللمرضي المترددين عليها .

كما ناشد "حجازي" الجهات الأمنية المختصة بسرعة تأمين بقية المستشفيات والمنشآت الطبية لكثرة الاعتداءات عليها ، وخاصة أنه من الصعوبة عمل الأطباء وأطقم التمريض وباقي الفريق الصحي تحت تهديد وبلطجة البعض وتوجيه الإهانات لهم .

من جانبه أكد الدكتور حسن عبد القادر – مدير مستشفى أسوان التعليمي – أن المستشفى تعرضت خلال الفترة الماضية لعدد من الاعتداءات من قبل البعض سواء أقارب مرضي وجيرانهم ، ولكن الآن الوضع الحالي مستقر نظراً لعودة الأمن للعمل تدريجياً .

ومن جانبه أكد اللواء بكرى الصوفي النجار ، مدير أمن أسوان ، أنه تم وضع خطة تأمينية شاملة للمستشفيات ، بجانب تشديد الحراسة الأمنية على مقارها ، منعاً لتعدى أقارب المرضى على الأطباء ، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد استقرارا أمنياً ، وسيتم العمل على عودة الإنضباط بالشارع الأسواني ، ومحاربة بؤر الإجرام بكافة أشكالها .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020