شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الأوقاف يشكل لجنة لفحص شقق الأوقاف

وزير الأوقاف يشكل لجنة لفحص شقق الأوقاف
  قرر د. طلعت عفيفى وزير الأوقاف تشكيل لجنة فنية متخصصة لفحص شقق هيئة الأوقاف التى اشتكى بعض شاغليها من مشاكل بها...

 

قرر د. طلعت عفيفى وزير الأوقاف تشكيل لجنة فنية متخصصة لفحص شقق هيئة الأوقاف التى اشتكى بعض شاغليها من مشاكل بها للتعرف على وضعها على الواقع، وإعداد تقرير عاجل وعرضه عليه خلال بضعة أيام لاتخاذ الإجراء المناسب وفق نتائج اللجنة، مؤكدا أنه لن يتردد فى معاقبة المقصرين إذا ثبت تقصيرهم فى القيام بواجبهم.

وأشار الوزير خلال لقائه بالوزارة مع بعض المواطنين الذين تجمعوا أمام ديوان عام الوزارة اليوم للاحتجاج على المشاكل ببعض شقق الأوقاف إلى وقوف الوزارة إلى جانب المواطن ورعاية حقوقه، وطالبهم بمنحه فرصة لتحرى الموقف، والتأكد من شكواهم وإعلان نتائج التحقيق فورا ومعاقبة المقصرين؛ لأن أموال ومشروعات هيئة الأوقاف ملك لكل المواطنين والوزير باعتباره ناظر الوقف هو المسئول أمام الله والمواطنين عن إدارتها شرعا وقانونا بدون تقصير.

كان وزير الأوقاف قد ترأس اليوم اجتماع مديرى المديريات ووكلاء الوزارة لبحث خطة عمل الوزارة للمرحلة المقبلة وفور عمله بتواجد محتجين أمام الوزارة سمح لهم بالدخول ولقاء بعض المسئولين لكتابة شكواهم وقطع الاجتماع للقائهم، ثم عاود الاجتماع ثانية حرصا على طمأنة المحتجين على اهتمام الوزارة بمشاكلهم وتذليلها فورا.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020