شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رفضت أن يكون زوجها «الحاج فواز» فأشعل النار في جسدها بأسيوط

رفضت أن يكون زوجها «الحاج فواز» فأشعل النار في جسدها بأسيوط
أراد أن يصبح الحاج فواز الصياد أو الفنان مصطفى شعبان في مسلسل الزوجة الرابعة, فنشبت بينه وبين زوجته خلافات...

أراد أن يصبح الحاج فواز الصياد أو الفنان مصطفى شعبان في مسلسل الزوجة الرابعة, فنشبت بينه وبين زوجته خلافات عائلية، انتهت بأن أشعل النار في جسدها وهي نائمة بمعاونة شقيق زوجته الثانية؛ لينهي حياتها، وذلك لاعتراضها على زواجه من سيدة ثانية بقرية «مُزينة» التابعة لمركز ديروط بمحافظة أسيوط.

 

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بمصرع «نقاوة ع. س» – 40 سنة ربة منزل- زوجة ب.خ.س – 45 سنة عامل بمديرية أوقاف أسيوط، والمقيم بقرية «مُزينة» التابعة لمركز ديروط-.

بالانتقال والفحص تبين أن الجثة بها حروق وإصابة بالرأس بآلة حادة؛ حيث قامت النيابة بمناظرة الجثة، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى ديروط المركزي.

وبسؤال نجلة المتوفية المدعوة سمر – 13 سنة تلميذة- قررت أنه أثناء نومها بجوار والدتها داخل حجرة النوم بالمنزل استيقظت على صياح والدتها والنيران مشتعلة بها، وفوجئت بصعود والدها وبصحبته «هـ.ر.ع» -37 سنة – دبلوم-، "شقيق زوجة والدها الثانية والمقيم بقرية ميت نما بمركز قليوب بمحافظة القليوبية السلم الخلفي للمنزل وقت اندلاع النيران بوالدتها، وفرا هاربين خارج المنزل.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والأداة المستخدمة فيها؛ حيث أشارت التحريات المبدئية إلى وجود خلافات عائلية بين المتوفية وزوجها بصفة دائمة خاصة عقب الزواج الثاني له, ورغبته في إقامة زوجته الثانية بذات المنزل، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023