شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سوزان وخديجة في زيارة استثنائية لطرة

سوزان وخديجة في زيارة استثنائية لطرة
قامت سوزان ثابت زوجة الرئيس السابق بزيارة نجلها جمال مبارك المحبوس احتياطيًا بسجن مزرعة طرة، وبرفقتها زوجته...

قامت سوزان ثابت زوجة الرئيس السابق بزيارة نجلها جمال مبارك المحبوس احتياطيًا بسجن مزرعة طرة، وبرفقتها زوجته خديجة الجمال ووالدها رجل الأعمال محمود الجمال، كما قامت هايدي راسخ ووالدتها وزوج شقيقتها شريف البنا بزيارة علاء مبارك المحبوس أيضًا احتياطيًا بسجن مزرعة طرة.

وقال مصدر أمني إن زيارة سوزان وخديجة والجمال لجمال مبارك استثنائية بمناسبة عيد الفطر المبارك ، أما زيارة هايدي ووالدتها والبنا لعلاء مبارك عادية مستحقة، مشيرا إلى أن الزيارتين تمتا في المكان المخصص لهما على مدى نحو ساعتين .

وأضاف المصدر أن سوزان وخديجة والجمال وهايدي ووالدتها والبنا حملوا كعادتهم كل زيارة نحو 5 حقائب لجمال وعلاء مليئة بالأطعمة والمشروبات الباردة المتنوعة، وكذلك كعك العيد ، بالإضافة إلى ملابس السجن البيضاء المخصصة لسجناء الحبس الاحتياطي.

وأشار إلى أن سوزان حرصت على الاطمئنان من جمال على صحة والده المحبوس فى مستشفى سجن مزرعة طرة، وأوصته بملازمته دائما، بينما حرص علاء على الاطمئنان على أحوال نجله عمر من زوجته هايدي، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن جمال وعلاء حرصا مثل كل زيارة على طمئنة ووالدتهما على موقفهما القانوني من التهم الموجه إليهما.

ومن جانبه، قال العقيد محمد عليوة – مدير إدارة الإعلام والعلاقات بقطاع مصلحة السجون- إن سوزان وخديجة والجمال وهايدي ووالدتها والبنا قاموا بترك سياراتهم خارج أسوار السجن واستقلوا حافلة قطاع مصلحة السجون حتى بوابة سجن المزرعة؛ وذلك بعد تفتيشهم والزيارة التي بحوزتهم الكترونيا للتأكد من عدم احتوائها أي ممنوعات مثل الهواتف المحمولة .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020