شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البلتاجي: نظام المخلوع يلفظ أنفاسه الأخيرة و”نخنوخ” كبش فداء

البلتاجي: نظام المخلوع يلفظ أنفاسه الأخيرة و”نخنوخ” كبش فداء
  قال الدكتور محمد البلتاجي – نائب مجلس الشعب السابق وعضو قيادي بجماعة الإخوان المسلمين- بأن النظام القديم يلفظ...

 

قال الدكتور محمد البلتاجي – نائب مجلس الشعب السابق وعضو قيادي بجماعة الإخوان المسلمين- بأن النظام القديم يلفظ أنفاسه الأخيرة، موضحًا أن المعركة مع الثورة المضادة وصلت لمستوى متدني.

وعلق البلتاجي عبر تدوينته بموقع – فيس بوك – مساء أمس على تهديد البلطجي الشهير المقبوض عليه الآن الشهير بـ"نخنوخ"  له، قائلا: "إن بهذا الأسلوب انتقلت المعركة مع نظام مبارك المخلوع وحبيب العادلي وعمر سليمان وأحمد شفيق، ثم إلى مصطفى بكري وأحمد الزند ، ثم إلى توفيق عكاشة ومحمد أبو حامد، وأخيرًا إلى أمير البلطجية صبري نخنوخ"، موضحًا أن ذلك يدل على أن النظام القديم يلفظ أنفاسه الأخيرة، بعد أن اعترف " نخنوخ " أنه مورد للبلطجية وشهد على نفسه أنه كان أداة من أدوات النظام القديم في معركته ضد خصومه السياسيين .

وأوضح أنه أثناء أحداث وزارة الداخلية والفوضى التي حدثت عن طريق البلطجة المخططة، سأل البلتاجي قيادات الدخلية: " ماذا تعلمون عن صبري نخنوخ ؟"، فأجابوا أنه "موردًا للبلطجية على مستوى القطر وهارب"، مضيفًا أنه سأل أيضًا لحساب من يعمل ومن يدفع فاتورة تشغيلهم وما علاقة البلطجة المنظمة بأحداث ماسبيرو ومحمد محمود وبورسعيد ومجلس الوزراء وغيرها؟، مشيرًا أنهم لم يجيبوا.

وأكد البلتاجي أن القبض على "نخنوخ" بتهمة حيازة السلاح وأعمال منافية للآداب، هو التفاف على القضية الرئيسية وهي علاقته بالطرف الثالث.

واستنكر البلتاجي تناول وسائل الإعلام للقضية وتحولها عن قضية الطرف الثالث، حيث "أنها صارت تتحدث بلسان "نخنوخ" وتفرد المانشيتات لاتهاماته له وتصفية حسابات سياسية صار فيها نخنوخ كبش فداء". 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020