شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الثقافة: الفترة القادمة تشهد تغيير في قيادات الوزارة

وزير الثقافة: الفترة القادمة تشهد تغيير في قيادات الوزارة
  صرح د.محمد صابر عرب وزير الثقافة بأن الفترة القادمة ستشهد تغييرا في معظم القيادات المعنية بالمسرح بوزارة الثقافة...

 

صرح د.محمد صابر عرب وزير الثقافة بأن الفترة القادمة ستشهد تغييرا في معظم القيادات المعنية بالمسرح بوزارة الثقافة قريبا، وإنقاذ المسرح القومي من الحالة التي وصل إليها ، والعمل على وجه السرعة نحو ترميمه وتجهيزه لكي يكون جاهزاً مع بداية العام الجديد 2013، لكي يكون لائقا بالبشر و صالح للاستخدام الآدمي، ومن الضروري أن يتغير شكل الأداء والإدارة في قطاعات وزارة الثقافة .
 
أما فيما يتعلق بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي  أشار إلى أن الوزارة تدخلت لإنقاذ المهرجان من مشكلة قانونية كادت أن تُلغيه هذا العام ، وطالب الوزير من إدارة المهرجان والإطراف المعنية بإقامته أن تتضافر جهودها لإنجاح المهرجان في دورته القادمة ، وإبعاد المصالح الخاصة الضيقة ، والنظر إلى الموضوع باعتباره مصلحة وطنية عليا، بعيدا عن المصالح الشخصية التي يتمسك بها البعض. 
 
وأكد وزير الثقافة بأن الوزارة عازمة على إقامة المهرجان في موعده والتعاون مع كل شخص أو جمعية يمكن أن تخدم إنجاح المهرجان ، متمنيا من كل قلبه أن يثبتوا قريباً أنهم يعملون من أجل بقاء المهرجان على قيد الحياة ، والاتفاق على أن مصلحة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي هي الأهم والخروج بالمهرجان إلى بر الأمان .
 
 يشار إلى أنه من المنتظر أن يصدر وزير التعليم  قرارا خلال اليومين القادمين بتشكيل اللجنة الفنية والإدارية المنظمة للمهرجان ، فضلاً عن شخص رئيس المهرجان .
 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020