شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ أسيوط يجتمع برؤساء المدن لمتابعة تنفيذ برنامج الـ100 يوم

محافظ أسيوط يجتمع برؤساء المدن لمتابعة تنفيذ برنامج الـ100 يوم
  عقد اللواء السيد البرعى -محافظ أسيوط- اليوم اجتماعا ضم رؤساء المدن والاجهزة التنفيذية؛ لمتابعة تنفيذ خطة الـ100 يوم من...

 

عقد اللواء السيد البرعى -محافظ أسيوط- اليوم اجتماعا ضم رؤساء المدن والاجهزة التنفيذية؛ لمتابعة تنفيذ خطة الـ100 يوم من برنامج الرئيس محمد مرسي، والتي تشمل قضايا الأمن والخبز والمرور والوقود والتعديات على الأراضي الزراعية .
 
وخلال الاجتماع قرر المحافظ تشكيل لجنة للمرور علي مصنع تعبئة البوتاجاز بقرية "جحدم" ومتابعة الإنتاج مع إحكام الرقابة علي المصنع ، وأشار إلي مضي المحافظة في إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ، من خلال لجان مشكلة من الأمن والمحليات والزراعة للتعامل الفوري وإزالة التعديات.
 
كما أصدر توجيهاته لرؤساء المدن والأحياء بمتابعة أعمال النظافة واستمرارها في كافة المناطق بالقرى، والنجوع للحفاظ علي الرونق العام للمحافظة ، كما أمر الأجهزة التنفيذية بمتابعة توجيهات رئيس الجمهورية بسرعة حل القضايا الجماهيرية، وفي مقدمتها ملفات الأمن والوقود والخبز والنظافة والمرور من خلال العمل الميداني والالتحام المباشر بالشارع ، وأن يتم ذلك بخطة متكاملة علي مدار الساعة لتلبية المطالب الجماهيرية بشكل واقعي ودون الاعتماد علي التقارير المكتبية.
 
وشدد "البرعى" علي ضرورة التواجد الميداني اليومي لرؤساء الوحدات المحلية ومسئولي المحليات في الشارع لمتابعة انتظام العمل بجميع المرافق من مياه الشرب والصرف الصحي والمخابز ، والوحدات الصحية والمستشفيات ، وكذا سرعة إصلاح الأعطال والكسور سواء في خطوط مياه الشرب والصرف الصحي، والعمل على توفير مياه الشرب في المناطق الضعيفة من خلال التناوب في تشغيل المرشحات نظرا لظروف فصل الصيف، مع وضع احتياجات ومطالب ومشاكل المواطنين كأولوية في العمل التنفيذي والخدمي والإداري بما لا يتعارض مع القانون.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023