شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فارق المسئولية بين مرسي والمخلوع… مواقف حية

فارق المسئولية بين مرسي والمخلوع… مواقف حية
بعد مرور شهرين على تولي الدكتور محمد مرسي - منصب رئاسة الجمهورية - قارن أحمد نصار -المتحدث الإعلامي عن حزب الحرية...

بعد مرور شهرين على تولي الدكتور محمد مرسي – منصب رئاسة الجمهورية – قارن أحمد نصار -المتحدث الإعلامي عن حزب الحرية والعدالة – بين إنجازات الرئيس مرسي خلال 60 يوما، وإنجازات الرئيس المخلوع مبارك خلال 30 عاما.

 

وقال نصار – عبر تدوينته بموقع فيس بوك مساء أمس -: إن مبارك المخلوع كلف المجلس العسكري ومرسي أقاله، كما أن المخلوع كان يبدأ فترته الرئاسية بزيارة أمريكا، بينما الرئيس مرسي بدأ أول زياراته للسعودية «البعد العربي» وأثيوبيا «البعد الأفريقي», والتي لم يزرها المخلوع منذ 18 عاما.

وأشار نصار إلى المقارنة في طريقة استخدام السلطة بين المخلوع ومرسي، قائلا: إن مبارك استخدم سلطاته لتعديل الدستور لتوريث ابنه، بينما استخدمها الرئيس مرسي لمنع الحبس الاحتياطي للصحفيين في جرائم النشر.

وأضاف نصار: إن المخلوع مبارك ذهبت أسرته لمشاهدة الكسوف في مطروح فتكلفت الزيارة 10 مليون جنيه من خزينة الدولة، بينما ذهبت أسرة الرئيس مرسي لأداء العمرة على نفقتهم الخاصة, وحجزوا في مصر للطيران.

كما أوضح، أن الرئيس مرسي أطلق الجيش في سيناء؛ لبسط كافة النفوذ عليها، ودخلت الدبابات المصرية إلى رفح لأول مرة منذ 1967، بينما مبارك المخلوع ترك سيناء مرتعا للإرهاب والتهريب وتجارة السلاح.

وقال نشار: رغم أنه لا تصح المقارنة بين العهدين، إلا إنها تأتي ردا وتوضيحا لمن يدعي أن مرسي يتبع نفس سياسات المخلوع مبارك.
 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020