شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إنشاء إدارة خاصة بوزارة الداخلية لتأمين المستشفيات

إنشاء إدارة خاصة بوزارة الداخلية لتأمين المستشفيات
أشادت نقابة أطباء مصر بقرار وزير الداخلية واستجابته لمطالب الأطباء بإنشاء إدارة خاصة لتأمين المستشفيات وثمنت...

أشادت نقابة أطباء مصر بقرار وزير الداخلية واستجابته لمطالب الأطباء بإنشاء إدارة خاصة لتأمين المستشفيات وثمنت جهود وزير الصحة ومساعيه لتوفير الأمن وتحسين الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.

وقال د. عبد الفتاح رزق أمين عام النقابة إنها تقدمت بهذا الاقتراح كثيرا للحكومات السابقة ولم تلتفت إليه أو تستجب له كما أنها تهيب بالوزير اتخاذ باقي الإجراءات ومتابعتها متابعة مستمرة لتحقيق الأمن الكامل للمستشفيات والفريق الطبي.

وأشار إلى ضرورة قيام مديري مديريات الصحة ومديري الأمن بالمحافظات بالمتابعة ومحاسبة المقصر في هذا الجانب لتحقيق هذا المطلب الذي يعود بالنفع للمرضى ولضمان تقديم خدمة مميزة لهم.

وقال رزق: نهيب بجموع الأطباء التعاون مع الجهات الإدارية لتلافي أي قصور في تقديم الخدمة الطبية الإبلاغ بصورة جدية وملحة لاستكمال النقص في الكوادر الطبية المعاونة والمستلزمات والأجهزة الطبية، خاصة ما يتعلق بخدمة الطوارئ حتى لا يكون هناك ذريعة للاعتداء على المستشفيات.

وطالب بتحويل جزء من الأموال الخاصة بالقوافل الطبية وصندوق تحسين الخدمة لتغطية النقص في الطوارىء واستكمال الأجهزة المطلوبة لاسيما أجهزة الأشعة.

وكان اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية اصدر  اليوم قرار  إنشاء إدارة خاصة لتأمين المستشفيات بوزارة الداخلية ومديريات الأمن بالمحافظات المختلفة تتولى عمليات التأمين والتنسيق مع الجهات المختصة.

وأعلن وزير الداخلية عن موافقته على قيام أجهزة التدريب بقطاع الحراسات والتأمين بوزارة الداخلية بعقد دورات تدريبية مُكثفة لكافة العاملين المسئولين عن الأمن الداخلي بالمستشفيات, لتدريب وإعداد كوادر الأمن الداخلى بتلك المستشفيات وتأهيلهم للقيام بمهام أعمالهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023