شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير السياحة يدعو الصينيين لزيارة مصر

وزير السياحة يدعو الصينيين لزيارة مصر
دعا وزير السياحة هشام زعزوع الشركات ووكلاء السياحة في الصين، لزيارة مصر والوقوف على المقاصد السياحية هناك،...

دعا وزير السياحة هشام زعزوع الشركات ووكلاء السياحة في الصين، لزيارة مصر والوقوف على المقاصد السياحية هناك، والتعرف على أرض الواقع على النتائج الإيجابية التي بدأ يظهر تأثيرها، بالاضافة لأجواء الاستقرار التي تعمل على ترسيخها الحكومة المصرية الجديدة.

وقال زعزوع، الموجود حاليا في الصين ضمن وفد كبير للتحضير لزيارة رئيس الجمهورية محمد مرسي، إن رئاسة  مرسي للوفد الوزاري ورجال الأعمال للصين تشير إلى أن مصر تفتح ذراعيها للأصدقاء فى الصين للتعاون في كافة المجالات ودفع عجلة الاستثمارات بين الجانبين، ومحاولة عدم إضاعة الوقت من جديد بخطى ثابتة نحو علاقات أعمق وأكثر تطورا وإيجابية.

وأضاف زعزوع  أن الجانب المصري سيبحث مع نظيره الصيني كافة الموضوعات ومجالات التعاون خلال اللقاءات التي تعقد غدا على مستوى رئيس الدولة أو الوزراء خاصة التعاون السياحي؛ حيث سيتم شرح الوضع الحالي داخل مصر وأجواء الاستقرار بعد انتخاب رئيس الدولة وتعيين الحكومة الجديدة والتي من جانبها تتخذ خطوات جادة وفعالة للحفاظ على الأمن، الذي يعد العامل الأساسي للرواج والانتعاش السياحي والاقتصادي.

وأشار إلى أن الأيام والأسابيع القليلة القادمة ستشهد على جدية ومصداقية الحكومة الجديدة بشأن هذا الملف الهام، وهو الأمر الذى سيكون دافعا لعودة التدفق السياحي العالمي خاصة الصيني إلى مصر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020