شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غدا بساقية الصاوي… “الدراما المصرية بين التوجيه والواقعية”

غدا بساقية الصاوي… “الدراما المصرية بين التوجيه والواقعية”
ينظم المجلس الثقافي البريطاني بالشراكة مع مؤسسة آنا ليند وساقية الصاوي الثقافية غدا الثلاثاء مناظرة بعنوان...

ينظم المجلس الثقافي البريطاني بالشراكة مع مؤسسة آنا ليند وساقية الصاوي الثقافية غدا الثلاثاء مناظرة بعنوان "الدراما المصرية بين التوجيه والواقعية" في قاعة دار الحكمة بمقر ساقية الصاوي بالزمالك, وذلك في تمام الساعة السابعة مساء.
يشارك في المناظرة مجموعة من الضيوف الذين يمثلون اتجاهات فكرية متعددة لطرح الآراء المختلفة حول القضية المطروحة، ومن هؤلاء الضيوف الكاتب والشاعر «مدحت العدل», والكاتب «لينين الرملي», و«د. حسام البخاري» -المتحدث الرسمي لائتلاف دعم المسلمين الجدد – بالإضافة إلى المهندس فاضل سليمان – مدير مؤسسة جسور- ويقوم بإدارة المناظرة الصحفي محمد فتحي.

يذكر أن هذه المناظرة هي الثانية في المرحلة الثانية من سلسلة المناظرات المفتوحة التي ينظمها المجلس الثقافي البريطاني ومؤسسة آنا ليند؛ حيث تمثل هذه المناظرات المفتوحة – التي بدأت منذ الشهر الماضي بالشراكة مع ساقية الصاوي, وستنتهي في مارس 2013- مكونا أساسيا لبرنامج صوت الشباب العربي, الذي بدأ بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ عام 2011، والذي يهدف إلى تنمية مهارات وقدرات الشباب المشارك في إقامة وإدارة تلك المناظرات التي تثري الحوار الديمقراطي في العالم العربي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020