شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرسى للصينيين: كل التقدير والاحترام لكم

مرسى للصينيين: كل التقدير والاحترام لكم
  أعرب الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية عن سعادته بزيارة الصين ووجه تحية للرئيس الصيني والقيادة والشعب في الصين على...

 

أعرب الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية عن سعادته بزيارة الصين ووجه تحية للرئيس الصيني والقيادة والشعب في الصين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وقال: "أحمل إليكم ومعي الوفد المرافق من الوزراء والمسئولين ورجال الاستثمار والصناعة في مصر لشخصكم، ولكل القيادات في الصين والشعب الصيني، كل التقدير والاحترام".
 
وأكد الرئيسان محمد مرسى ونظيره الصيني "جين تاو" في جلسة المباحثات الموسعة بين الجانبين على ضرورة تعزيز وتعميق علاقات التعاون المشترك بين البلدين.
 
وأضاف الرئيس محمد مرسي فى كلمة له خلال جلسة المباحثات الموسعة التي عقدت بقاعة الشعب الكبرى ببكين، أن "الشعب المصري في مرحلة جديدة من النهضة والبناء والتنمية بعد ان حصل على حريته كاملة، ويتطلع إلى تعاون الأصدقاء".
 
وأضاف أن الشعب الصيني من أهم أصدقاء الشعب المصري، مشيرا إلى حرصه على أن تكون الصين من أولى الدول التي يقوم بزيارتها فور تسلمه مهام منصبه في الثلاثين من يونيو الماضي.
 
من جانبه رحب الرئيس الصيني "هو جين تاو" بالدكتور محمد مرسي وتمنى له طيب الإقامة خلال زيارته الحالية والوفد المرافق له إلى الصين .
 
وقال الرئيس الصيني، في كلمة ترحيب بالرئيس مرسي والوفد المرافق له ، إن هذه الزيارة ستدفع العلاقات الثنائية بين الصين ومصر لتحقق المزيد من التطور والتقدم للأمام بصورة صحية ومستقرة . 
 
وأضاف أن الزيارة فرصة لتبادل وجهات النظر حول سبل تنمية وتعزيز العلاقات الثنائية وبحث كافة القضايا الثنائية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020