شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمومية لنقابة العلاج الطبيعي لتحديد موعد الانتخابات الفرعية

عمومية لنقابة العلاج الطبيعي لتحديد موعد الانتخابات الفرعية
  صرح الدكتور محمد هيبة -الأمين العام المساعد لنقابة العلاج الطبيعي- بأن النقابة سوف تعقد جمعيتها العمومية في 14...

 

صرح الدكتور محمد هيبة -الأمين العام المساعد لنقابة العلاج الطبيعي- بأن النقابة سوف تعقد جمعيتها العمومية في 14 سبتمبر القادم لمناقشة مشروع الكادر الطبي والجزء الخاص بالعلاج الطبيعي.

وأوضح "هيبة" أن الجمعية سوف تناقش فيها ميزانية العام الماضي 2011 / 2012 وسوف يتم عرض الموازنة الجديدة لعام 2012 / 2013 مع طرح المشاكل المتعلقة بالمهنة وأخذ مقترحات أعضاء النقابة حولها واتخاذ قرارات بشأنها.

وأشار -في تصريحات خاصة  لشبكة "رصد" الإخبارية – إلى أنه سيتم خلال الجمعية العمومية العادية تحديد موعد انتخابات النقابات الفرعية المؤجلة وعددها 14 نقابة فرعية، مع عرض النقابة لاستضافتها للمؤتمر العربي للعلاج الطبيعي في مصر في شهر أكتوبر القادم.

وعلق "هيبة" على اجتماع لجنة الكادر مع وزير الصحة وقال أن الاجتماع كان هادفا ومثمرا ويعتبر أول اجتماع رسمي يحضره وزير الصحة معربا عن تفاؤله بهذه الاجتماعات وأنها سوف تنتهي بإقرار كادر العاملين بالصحة.

وأشار إلى أن الكادر المطروح يمثل كافة النقابات الطبية وسيتم تطعيمه بالمشروع الذي عرضته الوزارة والمعد من قبل الدكتور عوض تاج الدين أثناء توليه وزارة الصحة.

وقال الأمين العام المساعد لنقابة العلاج الطبيعي أنه لن يتم إلغاء الاقتراحات السابقة وسيتم أخذ كل الاقتراحات وفي النهاية سنخرج بالمقترح المتفق عليه مع الأطباء والصيادلة والأسنان وأن هناك اجتماعا مع النقابات الطبية الأحد القادم بدار الحكمة لوضع الخطوط العريضة واجتماع آخر بعده بأسبوع بوزارة الصحة وسيحضره مندوب من وزارة المالية وآخر من مجلس الدولة بحيث تكون صياغة القانون صياغة نهائية قبل عرضه على رئيس الجمهورية لإقراره.

وأكد "هيبة" أن نقابة العلاج الطبيعي اقترحت أن يكون الحد الأدنى للانتهاء من مشروع الكادر هو شهرين وبحد أقصى 4 أشهر متوقعا الانتهاء من المشروع خلال هذه الفترة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020