شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظة القاهرة تسترد 71 شقة مغتصبة بالقاهرة الجديدة

محافظة القاهرة تسترد 71 شقة مغتصبة بالقاهرة الجديدة
   نجحت أجهزة محافظة القاهرة بالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية وشرطة المرافق في استرداد 71 شقة مغتصبة ملك المحافظة...

 

 نجحت أجهزة محافظة القاهرة بالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية وشرطة المرافق في استرداد 71 شقة مغتصبة ملك المحافظة في منطقة التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة كان قد تم الاستيلاء عليها من قبل بلطجية ومخالفين منذ قيام الثورة وأثناء فترة الانفلات الأمني.
 
وأعلن اللواء تيسير مكرم – نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية والقائم بأعمال محافظ القاهرة- اليوم (الثلاثاء) أن أجهزة الدولة والمحافظة ستضرب بيد من حديد على كل مغتصبي الأراضي والشقق والتصدي لكافة المخالفات بجميع أشكالها من إشغالات وبناء مخالف، ومباني وأكشاك بدون ترخيص وعودة هيبة الدولة في استرداد أملاكها وعدم التفريط فيها ومنحها لمستحقيها من المواطنين، وكذلك عودة الانضباط والهدوء للشارع القاهري في كافة الأحياء والمناطق.
 
وأكد اللواء محمد البندارى السكرتير العام المساعد للمحافظة أن هذه الشقق المستردة ملك المحافظة، وقامت المحافظة بشرائها من وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من اجل توفيرها وسد العجز بالنسبة لطلبات الحالات القاسية من المواطنين، وتصل تكلفة الشقة الواحدة إلى 80 ألف جنيه.
 
وأضاف البندارى انه عقب استرداد الـ 71 شقة تم عمل ورديات تأمين لها وحراستها حماية لها من السرقة والاغتصاب مرة أخرى وعودة المخالفين، وجارى سرعة تخصيصها للمواطنين المستحقين لها من ذوى الحالات القاسية، وتحريك قائمة الانتظار بإسكان المحافظة.
 
 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020