شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

روسيا تتخذ إجراءات مشددة لتأمين قمة “أبيك” الاقتصادية

روسيا تتخذ إجراءات مشددة لتأمين قمة “أبيك” الاقتصادية
أعلن رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية الجنرال نيكولاي ماكاروف اليوم الثلاثاء أن موسكو أنهت...

أعلن رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية الجنرال نيكولاي ماكاروف اليوم الثلاثاء أن موسكو أنهت استعداداتها المكثفة لتأمين القمة الرابعة والعشرين لمنتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادي (أبيك)، والتي ستعقد في مدينة فلاديفوستوك الروسية في الفترة من 2 إلى 9 سبتمبر المقبل.

وقال ماكاروف إن وحدات من القوات المسلحة بشكل عام وقوات الدفاع الجوي بشكل خاص ستقوم بتأمين نحو 170 منشأة بالمدينة الروسية خلال فترة انعقاد المنتدى.

وكان وزير الداخلية الروسى فلاديمير كولوكولتسيف أعلن في وقت سابق أن عشرة آلاف شرطي سيقومون بتأمين القمة، مشيرا إلى أن أكثر من 230 شرطيا من بينهم متخصصون سيعملون يوميا طوال فترة المنتدى على تأمين مطار فلاديفوستوك.

من جانبه، أفاد ممثل روسيا في المنتدى جينادي أوفيتشكو اليوم أن بلاده أنهت الاستعدادات لاستضافة قمة منتدى (أبيك)، والتى بلغت تكلفتها نحو 600 مليار روبل، مشيرا إلى أن خطة العمل للمنتدى في المرحلة القادمة تتضمن تنفيذ الكثير من المشروعات التي اقترحتها روسيا، موضحا أن بلاده، التي تتولى رئاسة المنتدى في هذه المرحلة ، قدمت نحو 70 اقتراحا ومبادرة، ودخل أكثر من 60 منها حيز التنفيذ.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020