شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انخفاض عدد المتسللين الأفارقة إلى إسرائيل بعد بناء الجدار على الحدود

انخفاض عدد المتسللين الأفارقة إلى إسرائيل بعد بناء الجدار على الحدود
  قالت صحيفة إسرائيل اليوم إن عدد المتسللين الأفارقة قد انخفض بشكل كبير بسبب الجدار الذي قامت إسرائيل ببنائه على...

 

قالت صحيفة إسرائيل اليوم إن عدد المتسللين الأفارقة قد انخفض بشكل كبير بسبب الجدار الذي قامت إسرائيل ببنائه على الحدود المصرية مشيرة إلى أن عدد قليل جدا من المتسللين الأفارقة ينجح في الوصول إلى الحدود المصرية مع "إسرائيل" واختراقها في نقاط محددة.
 
ووفقا لما نشرته صحيفة "إسرائيل اليوم" فإن بناء الجدار على الحدود المصرية مع "إسرائيل" حد من تدفق المهاجرين الغير قانونيين والذين كانوا يتدفقوا إلى داخل "إسرائيل" بدرجة كبيرة دون توقف منذ عام 2007م.
 
وبحسب المعطيات فإنه في شهر أغسطس الحالي قد تمكن 196 متسلل من الدخول إلى "إسرائيل" والذين تم اعتقالهم جميعاً ونقلهم إلى معتقل "سهرونيم"، في حين استطاع أكثر من 2290 متسلل من الدخول إلى "إسرائيل" في يناير الماضي.
 
وأوضحت المعطيات أنه خلال شهر فبراير دخل 1503 متسلل، وواصل عدد المتسللين ارتفاعه خلال شهر مارس حيث وصل إلى 1732 متسلل، بينما انخفض في شهر إبريل ليصل إلى 1083 متسلل، في حين ارتفع بشكل ملحوظ في شهر مايو ليصل إلى 2031 متسلل، إلا أنه وفي شهر يونيو الماضي طرأ انخفاضا غير مسبوق على أعداد المتسللين ووصل إلى 928 متسلل، أما شهر يوليو فقد دخل إلى "إسرائيل" حوالي 268 متسلل فقط.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020