شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الثقافة يسند رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي لـ ” أبو عوف”

وزير الثقافة يسند رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي لـ ” أبو عوف”
  قرر  د. محمد صابر عرب  وزير الثقافة إسناد رئاسة مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ 35 إلى الفنان عزت أبو...

 

قرر  د. محمد صابر عرب  وزير الثقافة إسناد رئاسة مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ 35 إلى الفنان عزت أبو عوف، جاء ذلك القرار بعد الإجتماع الذي عقده أمس بالوزارة مع  أعضاء غرفة  صناعة  السينما  للوقوف على آخر  التطورات والمستجدات  الخاصة  بمهرجان  القاهرة  السينمائي  الدولي فى دورته  الـ 35  حيث  أكد  جميع  الحضور  ضرورة  تنفيذ  المهرجان في دورته  الحالية  والتغلب  على  جميع  الصعاب  التى  صادفت  المهرجان  والسيناريوهات  المستقبلية التي قد تتسبب في عدم  إقامة  دورة  2012.

كما انتهى الإجتماع بأن تقوم  وزارة الثقافة بتنظيم ورعاية مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ  35 ، والأخذ  فى الاعتبار ما تم إنجازه من مجموعة  السينمائيين التى أخذت على عاتقها إقامة المهرجان على الصعيد الفني لفعاليات  المهرجان، مع ضرورة الاستعانة بشخصيات لها خبرة سابقة فى إدارة أعمال المهرجان هذا العام نظراً لضيق الوقت.

وأكد عرب على استمرار  وزارة  الثقافة فى سياستها بالتعاون مع غرفة صناعة السينما والعاملين فى الحقل السينمائي  فى دعم الجمعيات والمجتمع المدني فى تنظيم المهرجانات وإعداد آلية فنية وقانونية لتنفيذ هذه الرؤية بدءً من الدورة  القادمة للمهرجان الـ 36   فضلاً عن أية مهرجانات أخري .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020