شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مريدور:إيران تخشي ردة فعل المجتمع الدولي حال حصولها على سلاح نووي

مريدور:إيران تخشي ردة فعل المجتمع الدولي حال حصولها على  سلاح نووي
قال نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي دان مريدور أن إيران تخشي ردة فعل المجتمع الدولي العنيفة، وذلك في حال تمكنها من الحصول على...

قال نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي دان مريدور أن إيران تخشي ردة فعل المجتمع الدولي العنيفة، وذلك في حال تمكنها من الحصول على أسلحة نووية.

ونقلت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية – على موقعها الإلكتروني – عن مريدور قوله " في الوقت الراهن فشلت الضغوط الدولية في إثناء إيران عن المضي قدما في برنامجها النووي ، بيد أنه أكد علي أن هذه الضغوط من شأنها أن تأتي بنتائج ملموسة في نهاية الامر.

وأشار نائب رئيس الوزراء الاسرائيلي إلى ضرورة وضع جميع الخيارات متاحة للتعامل مع البرنامج النووي الايراني، مشددا على أن خيار توجيه ضربة عسكرية لمنشآت إيران النووية لا يزال قائما.

وردا علي سؤال حول الموعد الزمنى لتوجيه ضربة عسكرية إسرائيلية لإيران رفض مريدور الإجابة، قائلا "أن النقاشات العامة بشأن تلك القضية بمثابة عبث ينأى بنفسه عن الانجراف به ".

واختتم مريدور تصريحاته مشيرا إلى عقده آمالا على الولايات المتحدة الحليف الوثيق لإسرائيل ، قائلا أنها طالما ساندت إسرائيل في جميع القضايا المهمة ، مضيفا أنه لا يعتقد أن إسرائيل سبق وأن كانت علاقتها بمثل هذا التقارب مع الولايات المتحدة علي الصعيد الاستخباراتي .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023