شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

2 مليون جنيه لتطوير وتوسعة ميدان سندوب بالمنصورة

2 مليون جنيه لتطوير وتوسعة ميدان سندوب بالمنصورة
  صــــرح المهنـدس صلاح الدين محمود المعداوي محافــظ الدقهلية أنه تم الانتهاء من أعمال تطوير ميدان سندوب...

 

صــــرح المهنـدس صلاح الدين محمود المعداوي محافــظ الدقهلية أنه تم الانتهاء من أعمال تطوير ميدان سندوب باعتباره أحد المداخل الرئيسية لمدينة المنصورة بتكلفة إجمالية 2 مليون جنيه.

يأتي ذلك في إطار جهود محافظة الدقهلية المستمرة لتطوير ميادين وشوارع المدن والمراكز بأنحاء المحافظة خاصة مدينة المنصورة بهدف إعادة الوجه الحضاري للمدينة لتظل دائمًا عروس الدلتا.

وأضاف المعداوي أن أعمال التطوير شملت (توسعة طريق أجا- المنصورة أمام سور مصنع الراتنجات بعمل 2 دوران للسيارات– توسعة طريق السنبلاوين المنصورة قبل مستودعات شركة مصر للبترول بعمل 2 دوران للسيارات مع وضع العلامات الإرشادية والتحذيرية).

كما تم عمل أماكن انتظار لسيارات النقل المحملة بالرمال بجوار السكة الحديد وتحديد اتجاه واحد للمرور في ميدان سندوب دون تقاطعات مع زيادة الإضاءة واستكمال التشجير والرصف.

وقد أدت أعمال التطوير السابقة إلى سيولة الحركة المرورية ومنع تكدس السيارات بمزلقان سكة حديد سندوب والذي كان يمثل اختناقًا مروريًّا شديدًا بمدخل المنصورة.

على صعيد آخر التقى المحافظ بعدد من طلبة وطالبات جامعة الأزهر فرع تفهنا الأشراف وتناول معهم مشكلاتهم مع سائقي الميكروباص خطي ميت غمر- المنصورة وميت غمر- تفهنا الأشراف وتم استدعاء عدد من السائقين على الخطوط المشار إليها وتم حل المشكلة على الفور.

كما قرر المحافظ تخصيص 5 أتوبيسات لنقل فتيات جامعة الأزهر فرع تفهنا الأشراف وقد أكدت لجان المتابعة الميدانية استقرار الأوضاع وانتظام الحركة المرورية وعودة الأمور إلي طبيعتها.

يشار إلى وجود 161 سيارة تعمل على خط المنصورة- ميت غمر  و47 سيارة تعمل على خط تفهنا الأشراف- ميت غمر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020