شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استعدادات مكثفة داخل أمانات الحرية والعدالة بالشرقية لدعم “الشـاطر”

استعدادات مكثفة داخل أمانات الحرية والعدالة بالشرقية لدعم “الشـاطر”
      القرار المفاجئ لجماعة الإخوان المسلمين بترشيح المهندس خيرت الشاطر القيادي...

 

 

 

القرار المفاجئ لجماعة الإخوان المسلمين بترشيح المهندس خيرت الشاطر القيادي الإخواني ونائب المرشد العام لرئاسة الجمهورية أحدث حالة من التوتر داخل أمانات حزب "الحرية والعدالة" بمحافظة الشرقية استعدادًا لدعم مرشح الحزب والجماعة.

يقول الدكتور فريد إسماعيل- أمين حزب الحرية والعدالة بمحافظة الشرقية–: إن الأمانة تعد خطة كبيرة لدعم "الشاطر" بمساهمة أفراد الجماعة وأعضاء الحزب وأعضاء مجلسي الشعب والشورى، كما تعقد حاليًّا لقاءات في جميع أمانات الحزب بمراكز المحافظة مع أعضاء الحزب لإطلاعهم على تداعيات هذا القرار الهام وضرورته لمصر وللثورة.

وأضاف إسماعيل أنه يتم حاليًّا الإعداد لعقد اجتماع لأعضاء الهيئة البرلمانية من أعضاء مجلسي الشعب والشورى بالمحافظة لبحث المطلوب لدعم الشاطر في حملته الانتخابية من تحرير للتوكيلات وغيرها من الإجراءات.

وأكد إسماعيل أن الحركة والحزب سيستخدمان كل ما هو متاح لدعم مرشحهم من بيانات ومؤتمرات ولقاءات وأشار إلى أنه سيكون هناك حرص على التواصل مع الشباب من خلال مواقع التواصل الاجتماعية مثل موقع الفيس بوك وغيره.

وقال النائب أحمد عز- عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة بالشرقية– أن جميع أعضاء مجلسي الشعب والشورى بالشرقية، انتهوا أمس من تحرير توكيلات ترشيح المهندس خيرت الشاطر لرئاسة الجمهورية ولكننا نراهن أيضًا على وعي الشعب المصري ومتأكدين من أنه سيمنحنا ثقته في انتخابات الرئاسة, كما سبق ومنحنا إياها في الانتخابات البرلمانية.

 وأشار عز إلى أن أمانات الحزب في المحافظة ستعقد اجتماعات متكررة لأعضائها لبحث خطة الدعاية اللازمة لدعم الشاطر والتي ستبدأ الأسبوع القادم بعد غلق باب الترشيح.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020