شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ يتهم المخلوع ووزرائه بإدخال قمح مسرطن للبلاد

بلاغ يتهم المخلوع ووزرائه بإدخال قمح مسرطن للبلاد
  تقدم السيد حامد -المحامى وعضو لجنة الحريات بنقابة المحامين- ببلاغ إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود , ضد كلا...

 

تقدم السيد حامد -المحامى وعضو لجنة الحريات بنقابة المحامين- ببلاغ إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود , ضد كلا من الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك ,ورئيس الوزراء الأسبق احمد نظيف , ووزير الزراعة الأسبق يوسف والى , ورؤساء الشركات مستوردي القمح من الخارج ,يتهمهم فيه بمسئوليته عن القتل الجماعي للمصريين من خلال استيرادهم شحنات  قمح مسرطن تسببت في إصابة العشرات بأمراض أودت بحياتهم .
 
وذكر حامد في بلاغة الذي يحمل رقم 10315لسنة 2012عرائض النائب العام انه بتاريخ 3سبتمبر 2012نشرت بعض الصحف تصريحات للدكتور مصطفى النجار نائب وزير الزراعة ورد فيها أن جميعشحنات القمح المستوردة أيام النظام السابق  كانت منتهية الصلاحية ومصابة بنسبة كبيرة بالفطريات تصيب الإنسان  بأمراض خطيرة ,وان المصريين استهلكوا تلك قموح المصابة بالإمراض .
 
وقد حمل النجار الشركات المستوردة للقمح والتي كانت لها علاقة بالنظام السابق مسئولية دخول تلك الأمراض إلى مصر .
 
وأضاف حامد أن ما أورده النجار يعتبر أمر خطير لا يجب السكوت عليه حيث أن المشكو في حقهم تسببوا من خلال استيرادهم لشحنات القمح الفاسد في إصابة العشرات بأمراض خبيثة منها السرطان والفشل الكلوي والكبد الوبائي.
 
 واتهم السيد المشكو في حقهم بمسئوليتهم عن القتل الجماعي للمصريين لتوافر القصد لديهم وتواطؤهم فيما بينهم بإدخال الأمراض إلى الشعب المصري .
 
وطالب السيد في بلاغة بمخاطبة جميع المستشفيات لتقديمهم حصر بأعداد المصريين الذين أصيبوا بأمراض السرطان والفشل الكلوي في عهد النظام السابق وتحميل المسئولين تهمة قتلهم بالقمح الفاسد.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023